الرئيسية / الاقتصاد / ثلاثة أسباب لتأسيس أو نقل شركتك إلى الشارقة

ثلاثة أسباب لتأسيس أو نقل شركتك إلى الشارقة

هل فكرت يوماً بتأسيس شركة خارج بلدك الأم أو إنشاء فرع لمؤسستك في الخارج وقمت بالبحث طويلا عن أفضل مكان لذلك؟، إن مجتمع الجادة للأعمال بالشارقة يعتبر المكان الأفضل لتأسيس المقر الرئيسي لشركتك أو إطلاق مشروعك الجديد.

حيث يقدم هذا المجتمع مجموعة متنوعة من المزايا للشركات الكبيرة والصغيرة، والتي تم تصميمها لتحسين تجربتك كصاحب عمل أو عضو جديد في الجادة، فسواء كنت تقوم بإنشاء شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة، فكن علي يقين بأنك ستحب الشارقة كمركز لأعمالك نظراً للأسباب التي سنعرضها تالياً.

القرب من شبكة المواصلات والطرق المختلفة

أحد الأسباب الرئيسية لإختيار مجمّع الجادة للأعمال كمكان لمؤسستك هو قرب الجادة من وسائل المواصلات بالمنطقة كمطار الشارقة الدولي ، فإذا كنت تخطط لزيارة عمل أو ستحتاج لأي نوع من عمليات الشحن، فإن القرب من وسائل النقل الداخلية والخارجية أمر أساسي، وهو ما يوفره موقع الجادة الملائم حيث العديد من خيارات النقل حول الشارقة.

أيضا حينما تقوم بدعوة عملائك من خارج الإمارات لزيارة مقر شركتك الجديدة بالشارقة فإنك لن تضطر للقلق حول إستطاعتهم العثور على وسائل مواصلات ملائمة حيث توفر إمارة الشارقة العديد من خيارات النقل المريحة للسائحين والمقيمين على حد سواء.

خيارات صديقة للبيئة

الإستدامة هي واحدة من السمات الرئيسية لمجتمع الجادة، فجميعنا يدرك جيدا أهمية ومدى حيوية العناية بكوكب الأرض الذي نعيش عليه، لذلك تعتمد الجادة إلى الأخذ بخيارات الإستدامة فيما يخص للمباني والطاقة بأهمية بالغة.

كما وضعت الجادة تركيزا كبيرا على إعادة تدوير المياه والحد من الهدر العام، وأيضاً تطوير الحدائق والمتنزهات، بالإضافة إلى الحفاظ على النباتات والحياة البرية المحلية، مما سيجعلك تفضل إنشاء شركتك أو نقل عملك إلى هناك حيث مدى الإهتمام بالحفاظ على البيئة من أجل غد أفضل.

خبرات إجتماعية رائعة

أحد أهم مظاهر إطلاق شركة أو مؤسسة هو التفاعل والإنغماس مع تعاملات وخبرات المجتمع المحلي، حيث يضم مركز الجادة بوسط المدينة المسارح والحدائق والمطاعم والمراكز الطبية والخيارات التعليمية والترفيهية لأفراده، وبصفتك صاحب شركة أو مشروع تجاري هناك، فستكون مستمتعاً بالقدرة على المشاركة في تلك الأنشطة وقضاء وقتا ممتع.

فالتفاعل مع أعضاء هذا المجتمع هو جزء أساسي من تطوير عمل مؤسستك الجديدة، لذا لا تقلل من مدى أهمية المشاركة في الأنشطة و الفعاليات المحلية عندما تصبح جزءًا من مجتمع الأعمال في الشارقة.

الخلاصة، إذا كنت تستعد لتأسيس عملك أو شركتك الجديدة بالشارقة فإنه ليس هناك وقت أفضل لزيارة الجادة من أجل بدء ذلك الآن، فمجمّع الجادة للأعمال يوفر جميع وسائل الراحة التي تحتاجها شركتك للنجاح، بما في ذلك القرب من شبكة الشحن والمواصلات، مع كونه مجتمعا صديقاً للبيئة يهتم بوسائل الإستدامة ومصمم ليساعدك على التواصل مع العالم من حولك بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X