الرئيسية / الاقتصاد / سوني تضيف متجر جديد في المنطقة الشرقية

سوني تضيف متجر جديد في المنطقة الشرقية

افتتحت الشركة الإلكترونية الحديثة “سوني” إحدى شركات مجموعة الفيصلية، الموزع الحصري لمنتجات “سوني” في المملكة فرع عالم سوني بالمنطقة الشرقية والواقع في مجمع الراشد بالخبر بحلته الجديدة بعد تجديده كليا وتزويده بأحدث التقنيات العصرية الرائدة عالميا والأجهزة الالكترونية لتقديم صورة مشرفة وخدمة راقية لجميع عملاء عالم سوني.

ويعتبر تدشين فرع عالم سوني بمجمع الراشد وإعادة تجديده يندرج تحت خطط الشركة الرامية لتقديم خدمة متميزة في جو مهني وتقني يصب في خدمة عملاء الشركة للمحافظة على رضاهم، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع.

ويتميز فرع عالم سوني بمجمع الراشد بسهولة الوصول إلى المنتج، وتجربة احدث المنتجات، والتواصل مع ألعاب واكسسوارات البلاي ستيشن 4، والاطلاع على أحدث تلفزيونات سوني برافيا 4k، بالإضافة إلى تقديم الخدمة المميزة التي تقدمها عالم سوني.

حيث تقدم الشركة التقنية العصرية الرائدة عالمياً لعملائها الذين تقدرهم الشركة وتحترم رغباتهم وتطلعاتهم وأنها ستعمل وفق الإستراتيجية المحددة لكسب ثقتهم في منتجات “سوني” وتلبية احتياجاتهم من المنتجات الإلكترونية من خلال معارض عالم سوني (Sony World) والمنتشرة بالمملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X