الرئيسية / سفر و سياحة / متاجر كارفور المملكة تطلق حملة التخفيضات السنوية

متاجر كارفور المملكة تطلق حملة التخفيضات السنوية

كعادتها في كل عام تنطلق فعاليات مهرجان الأسعار الجنونية والعروض الحصرية من متاجر كارفور العملاقة حول المملكة كل عام، حيث يجد المستهلك السعودي نفسه أمام عروض خيالية ورائعة في متاجر كارفور، تشمل آلاف السلع والبضائع المميزة والتي اعتاد كارفور على تقديمها برقي لعشرات الآلاف من زبائنه ومعجبيه.

وتقوم إدارة متاجر كارفور بالعمل على تغيير وتجديد الأصناف المشمولة بالعروض يومياً، وبشكل دوري يشمل جميع الأقسام في جميع المتاجر، وذلك على مدى أسبوعين كاملين يشكلان المدة المعتادة لمهرجان الأسعار الجنونية هذا، كما تحرص على إعلام زبائنها ومحبيها بذلك أولا بأول، عبر وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، وأيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال موقعها الإلكتروني وذلك بغية الوصول إلى أكبر عدد ممكن من العائلات، واطلاعهم بشكل يومي على التغيرات المتجددة، والبقاء على تواصل دائم معهم.

كما خصص لأطفال كارفور ككل عام حصة ممتعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، كالرسم على الوجوه وتوزيع البالونات الملونة لإضفاء البهجة والسرور على وجوه جميع أفراد العائلة.

وقد كان لمدير تسويق متاجر كارفور في المملكة تعليقا طريفا بهذه المناسبة ننقله هنا دون تعليق حيث قال “مع كارفور.. الجنون فنون”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X