الرئيسية / الاقتصاد / فرص عمل جديدة لشباب السعودية عبر فيرجن موبايل

فرص عمل جديدة لشباب السعودية عبر فيرجن موبايل

بعد إعلان مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أنّه قد اعتمد منح ترخيص مشغّل شبكة جوال افتراضية MVNO ل»فيرجِن موبايل Virgin Mobile»، يسر الشركة أن تعلن أن حملتها التوظيفية في المملكة قد جذبت إلى الآن أكثر من 35 ألف متقدّم لوظائف في الشركة.

وتوافقاً مع رؤيتها بأن الجيل الجديد من خدمة الهواتف الجوالة في السعودية لا يكتمل إلا بهذا الجيل من الشباب السعودي، فقد دشّنت «فيرجِن موبايل» برنامجها للتوظيف عبر الإنترنت للبحث عن أناس يرغبون بأن يكونوا جزءاً من «فيرجِن موبايل» من أنحاء المملكة؛ وتم تدعيم هذا البرنامج بحملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يستطيع المتقدمون أن يجدوا المزيد من المعلومات عن الوظائف الشاغرة، وكيفية التقديم إليها، وأن يعرفوا المزيد عن علامتنا التجارية «فيرجِن موبايِل».

وقال كريم بنكيران الرئيس التنفيذي ل»فيرجِن موبايل Virgin Mobile» في المملكة «إننا فخورون للغاية بأن نكون موجودين في السعودية، وسعداء أن شباباً موهوبين على هذا القدر الرفيع قد شجّعتهم الفرصة ليكونوا جزءاً من (فيرجِن موبايل).. إن تلقّي أكثر من 35 ألف طلب للعمل معنا في مثل هذا الوقت القصير لم يسبق له مثيل، والعظيم في الأمر أننا نؤهّل أناساً متطلّعين، وموضع ثقة، ويريدون أن يُحدثوا فرقاً، وهذا هو جوهر قيم «فيرجِن موبايِل Virgin Mobile».. إن الشباب السعودي هم ضمن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي العالميين الرائدين؛ وكنّا متحمّسين لأن نعرض فرص العمل من خلال قنوات التواصل الاجتماعي التي نستخدمها جميعاً كل يوم، نحن ملتزمون بالاستثمار في المملكة وببناء علامة تجارية مستدامة تقدّم تجربة عظيمة للعميل، وقيمة، وإبداع للسوق».

ومنذ وضع فكرتها في 1970 على يد السير ريتشارد برانسون استمرّت «مجموعة فيرجِن Group Virgin» في إنشاء أنشطة تجارية عالمية ناجحة في قطاعات تتراوح بين الاتصالات والإعلام، إلى المواصلات، والسفر، والخدمات المالية، والفنادق، والصحّة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى التقنية المتجددة، وسياحة الفضاء مثل مشروعها الحالي «فيرجِن جالاكتِك Virgin Galactic»، و»مجموعة فيرجِن Virgin Group» توظّف نحو 65 ألف شخص في 35 دولة؛ وتجاوزت عائداتها العالمية 13 مليار جنيه استرليني (حوالي 22 مليار دولار أمريكي) في العام 2013.

وبدأت العلامة التجارية «فيرجِن موبايِل Virgin Mobile» بالعمل في المملكة المتحدة وتعمل حالياً في عشر دول حول العالم، وهي أستراليا، وتشيلي، وكولومبيا، وكندا، وفرنسا، والهند، وبولندا، وجنوب أفريقيا، وبريطانيا، والولايات المتّحدة، والأقطار في تزايد وتخدم 20 مليون عميل هاتف جوّال.

وأضاف بنكيران «نودّ أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للثقة التي منحتها ل»فيرجِن موبايِل Virgin Mobile»، والنظرة البعيدة لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لمستقبل الاتصالات الجوّالة في المملكة.. يعمل فريقنا بجد على تدشين العلامة التجارية في السعودية لاحقاً من هذا العام، ونحن متحمسون لضمان تقديم الجيل التالي من خدمة الهاتف الجوال التي يمكن أن يفخر بها العميل السعودي».

وتقوم «فيرجِن موبايل» حالياً بمراجعة جميع طلبات التوظيف، وقد باشرت عدد من مراكز التقييم في كل من الرياض، وجدّة، والدمّام، أعمالها لإخضاع المتقدمين المرشحين لسلسلة من المقابلات الشخصية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X