الرئيسية / الاسهم السعودية / بنك البلاد يدعو اعضاء جمعيته العمومية يوم 14 ابريل

بنك البلاد يدعو اعضاء جمعيته العمومية يوم 14 ابريل

دعا مجلس إدارة بنك البلاد مساهميه الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في فندق راديسون بلو – قاعه المباركية – طريق الملك عبدالعزيز بمدينة الرياض في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 14-06-1435 الموافق 14-04-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

1.الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 2013/12/31م.

2.الموافقة على تقرير مراقبي الحسابات عن العام المالي المنتهي في 2013/12/31م.

3.التصديق على القوائم المالية للبنك كما هي في 2013/12/31م.

4.إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 2013/12/31م.

5.الموافقة على اختيار مراقبي الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة وذلك لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2014م، و فحص القوائم المالية ربع السنوية وتحديد أتعابهم.

6.الموافقة على المكافآت والتعويضات المدفوعة لأعضاء مجلس الإدارة نظير عضويتهم وإدارتهم كما وردت في تقرير مجلس الإدارة للفترة من 1 يناير 2013م إلى 31 ديسمبر 2013م.

7.تفويض مجلس الإدارة لإصدار الصكوك وأدوات الدين الأخرى القابلة للتداول بمختلف أنواعها ومسمياتها بالعملة السعودية وبالعملات الأجنبية، من خلال إصدار واحد أو سلسلة من الإصدارات سواء في جزء أو عدة أجزاء، وكل ذلك في الأوقات وبالمبالغ والشروط والكيفية التي يقرها مجلس الإدارة ، كما فوضت الجمعية مجلس الإدارة باتخاذ جميع الإجراءات المتعلقة بذلك بعد الحصول على الموافقات اللازمة من مؤسسة النقد العربي السعودي و الجهات المختصة. ويحق لمجلس الإدارة تفويض كل أو بعض صلاحياته في هذا الخصوص لأي شخص أو أشخاص ومنحهم صلاحية تفويض الغير.

8.تفويض مجلس الإدارة بصرف أرباح نصف سنوية على المساهمين حسب ما يراه مجلس الإدارة مناسباً.

9.الموافقة على سياسة المسؤولية الاجتماعية لبنك البلاد.

علما بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثل 50% من رأس المال، ولكل مساهم يملك 20 سهم حق الحضور لاجتماع الجمعية العامة، ويرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من المساهمين ممن لهم حق حضور الاجتماع (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال التوكيلات اللازمة مصدقة من الغرفة التجارية أو من أحد البنوك أو جهة العمل،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X