الرئيسية / الاقتصاد / مبادرة سامسونج تصل إلى 8 ملايين بالمملكة

مبادرة سامسونج تصل إلى 8 ملايين بالمملكة

أكدت شركة سامسونج الرائدة عالميًا في مجال التقنية والالكترونيات ووسائل الإعلام والتقنيات الرقمية، تميّزها في إطلاق القدرات والمواهب من خلال مبادرتها العالمية Launching People لإطلاق قدرات الناس، التي أطلقت ولأول مرة في المملكة في يناير 2014، ونجاحها في الوصول إلى أكثر من 8 ملايين حتى الآن عبر الانترنت في جميع أنحاء المملكة. وتُعتبر المبادرة برنامج طموح يهدف إلى اكتشاف ومشاركة ودعم أفكار ومواهب الناس في جميع أنحاء المملكة ممن يستخدمون التكنولوجيا لاستكشاف أحلامهم وشغفهم من خلال إرسال مشاركاتهم عبر صفحة سامسونج على الفيس بوك.

وتسعى مبادرة (إطلاق قدرات الناس) إلى نقل حماس واستعداد الناس للمشاركة في هذه المبادرة الفريدة وغير المسبوقة من قبل سامسونج، ليدركوا أن الشركة لا تطلق المنتجات وحسب، وإنما تطلق قدرات الناس أيضًا وتحقيق أكثر من ذلك.

ولذلك تبادر سامسونغ إلى التعاون مع الناس في كل أنحاء المملكة والعمل معهم جنبًا إلى جنب باستخدام التكنولوجيا المتطورة التي وفرتها لهم لإنتاج مشاريع جديدة ورائعة تساعدهم على استكشاف شغفهم وإطلاق إمكاناتهم للوصول إلى المكانة التي يستحقونها وتطبيق مواهبهم على أرض الواقع.

ويمكن لجميع المهتمين بالمبادرة المشاركة في المسابقة عبر تقديم أفكارهم ومشاريعهم الخاصة عبر الموقع التالي (http://www.launchingpeopleksa.com) الذي يقودهم إلى تطبيق متخصص على الفيسبوك يتضمن تعليمات وخطوات المسابقة.

كما يمكن للجمهور دعم ومتابعة تجارب وقصص المشاركين عبر صفحة الفيسبوك والتصويت لدعم مشاريعهم المفضلة، وستقدم سامسونغ كافة الخبرات اللازمة لمساعدة المشاركين لانجاح أفكارهم.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X