الرئيسية / الاقتصاد / الاعلان عن حل مشاكل معظم الشركات والمستثمرين السعوديين في السوق المصرية

الاعلان عن حل مشاكل معظم الشركات والمستثمرين السعوديين في السوق المصرية

أعلنت الجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال أنه قد تم حل مشاكل معظم الشركات والمستثمرين السعوديين في السوق المصرية باستثمارات تصل إلى 15 مليار جنيه مصري.
وقالت الجمعية في بيان لها اليوم “السبت” إنه في إطار الجهود المبذولة من السفير أحمد قطان سفير المملكة العربية السعودية بمصر لحل مشاكل الشركات والمستثمرين السعوديين في مصر تم تشكيل لجنة لحل هذه المشاكل.
وقال عضو مجلس إدارة الجمعية العضو المنتدب لشركة رخاء للاستثمارات الزراعية سلطان الدويش، إن اللجنة تضم في عضويتها ممثلين من وزارة الدفاع وهيئة الاستثمار والجهات المعنية.
وأضاف أن اللجنة ضمت من الجانب السعودي الملحق التجاري محمد الجيزان، وممثل وزارة التجارة السعودية ومجلس الغرف السعودية عبير الخولي، والجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال.
وكشف الأمين العام للجمعية السعودية المصرية لرجال الأعمال أحمد صبري درويش، أن اللجنة المشتركة التي تم تشكيلها عملت على مدار مائة يوم، لحل مشاكل الشركات والمستثمرين السعوديين العاملين بالسوق المصرية.
وأوضح أن اللجنة عقدت 300 اجتماع بإجمالي 900 ساعة عمل متواصلة، نجحت خلالها اللجنة في حل مشاكل 28 شركة سعودية من إجمالي 34 شركة لديها مشاكل متنوعة باستثمارات تصل إلى 15 مليار جنيه مصري وهو ما يمثل 61.76% من إجمالي مشاكل المستثمرين السعوديين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X