الرئيسية / الاقتصاد / سيدات اعمال سعوديات تشاركن في منتدى جدة الاقتصادي 2014

سيدات اعمال سعوديات تشاركن في منتدى جدة الاقتصادي 2014

تشارك شخصيات نسائية من داخل المملكة وخارجها في منتدى جدة الاقتصادي 2014، الذي يرعاه سمو الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 18 إلى 20 مارس الجاري.
وينعقد المنتدى بفندق جدة هيلتون تحت عنوان ( الإنماء من خلال الشباب )، بحضور (35) متحدثاً سيعرضون أفكارهم وآراءهم في محاصرة البطالة وإيجاد فرص وظيفية لأكثر من (15) مليون شخص خلال السنوات العشر المقبلة بمنطقة الشرق الأوسط.
وأكد رئيس مجلس إدارة غرفة جدة ورئيس المنتدى صالح كامل أنه لم يغب العنصر النسائي وسيكون متواجداً خلال جلسات المنتدى، مشدداً على أن المرأة تمثل نصف المجتمع وأن قضية الإنماء لا تتعلق بالشباب فقط بل بالشابات، في ظل الإحصاءات الرسمية التي تقول أن البطالة بين النساء أكبر منها بين الرجال.
وتتقدم الدكتورة لما السليمان عضو مجلس إدارة غرفة جدة الحاصلة على الدكتوراه في التغذية الكيماوية الحيوية من جامعة كينجر لندن عام 2003، المشاركين كممثلة للمرأة السعودية.
وتشارك (4) شخصيات عربية وعالمية تتمثل في سميرة إسحاق التي تركت بصماتها في كل المجالات التي عملت بها من الجمال إلى السفر والفنون وتنظيم الفعاليات، ومن مهنة مشرفة على حجز التذاكر، وصلت إلى مدير عام شركة نت تورز وأدارت شركة سياحية.
وتبرز الخبيرة الأمريكية جوانا ريس العضو في مجلس إدارة إنديفور غلوبال بين المتحدثين في المنتدى حيث تقوم بدور ريادي في تأسيس وجمع الموارد لإنديفور كاتاليست وهو صندوق استثماري يدعم رواد الأعمال في الأسواق الناشئة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X