الرئيسية / سفر و سياحة / اشادة أمريكية بتجربة سيدة الأعمال السعودية سهى موسى

اشادة أمريكية بتجربة سيدة الأعمال السعودية سهى موسى

أشاد وفد جامعة شانندو الأمريكية، المهتمة برصد رواد الأعمال السعوديين الشباب (من الجنسين)، بتجربة سيدة الأعمال السعودية سهى موسى، في مشروعها التجاري الذي بدأته منذ 3 سنوات تقريباً، والقائم على خطين رئيسيين، الأول تنظيم مناسبات “عقد القِران”، عبر تجهيز “طاولات الملكة”، بطريقة عصرية وتراثية، تحافظ من خلاله على جوهر العادات السعودية الأصيلة.

فيما كان الخط التوسعي الثاني والذي برزت من خلاله في السوق المحلي ونافست به كبريات الشركات العالمية، متمثلاً في تزيين “الشوكولا” بطريقة مبتكرة وجديدة.

سهى فضلت استقبال وفد الجامعة الأمريكية في مقر مشروعها التجاري بحضور شرفي من مدير اللجان بمكتب العمل والعمال بمنطقة مكة المكرمة محمد جلال، ومدير العلاقات العامة بشركة صافولا طارق اسماعيل.

وكانت كلمة مديرة الجامعة تريسي فيتزسيمون، وعميد كلية إدارة الأعمال الدكتور مايلز ديفس، حملت مزيجاً من الإعجاب والاندهاش للمراحل التي وصل لها مشروع سهى، وبرز ذلك التصور بشكل واسع من خلال التنافسية وسط مجموعة من الشركات العتيدة المحلية والدولية والتي يزيد عمرها على الخمسة عقود.

تقول سهى التي كانت في مقدمة مستقبلي جمهور الاحتفالية إنني سعيدة بهذا الانجاز، وإن كان طريقي نحو الطموح لا زال مبكراً، ولكني بكل ثقة استطعت إنجاز الكثير من المراحل خلال مدة قصيرة من العمل الجاد والمتواصل، وأصبح زبائني ينظرون إلى مشروعي نفس نظرة المنافسين الكبار، وهذا بحد ذاته إنجاز بكل المقاييس”.

وعن طموحها تشير سهى -بثقة كبيرة- أنها تود وضع علامتها التجارية المحلية في مصاف العلامات العالمية، كما أنها لا تغفل الدور البارز لوزير العمل السعودي المهندس عادل فقيه، الذي لعب دوراً محورياً في تذليل الكثير من العقبات الإدارية لنجاح مشروعها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X