الرئيسية / الاسهم السعودية / 2 ابريل موعد اعتماد توزيع ارباح اسهم أسمنت تبوك

2 ابريل موعد اعتماد توزيع ارباح اسهم أسمنت تبوك

دعا مجلس إدارة شركة أسمنت تبوك أن مساهميه الذين يملكون عشرون سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية الخامسة والعشرون لمساهمي الشركة والمقرر عقده في مقر الشركة بمحافظة ضباء في تمام الساعة الخامسة مساءً يوم الأربعاء 02 جماد الثاني1435هـ الموافق 02 ابريل 2014م وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي :

1 الموافقة على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2013م

2 التصديق على الميزانية العمومية للشركة وبيان الأرباح والخسائر للسنة المالية التاسعة عشر للشركة والمنتهية في 31 ديسمبر 2013 م.

3 إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال عام 2013م.

4 الموافقة على اختيار مراقب الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة الحسابات الختامية لعام 2014م والبيانات المالية الربع سنوية والربع الأول من العام المالي لعام 2015م وتحديد أتعابه.

5 الموافقة على توزيع الأرباح عن العام 2013م بحسب توصيات مجلس الإدارة بصرف 1.8 ريال لكل سهم عن العام 2013م والتي تم صرف ريال لكل سهم منها كأرباح نقدية عن النصف الأول من عام 2013م وما سوف يتم صرفه عن النصف الثاني بواقع 80هللة لكل سهم وبذلك يصبح إجمالي ما سوف يتم توزيعه عن العام 2013 مائة واثنان وستون مليون ريال أي ما نسبته 18% من رأس المال المدفوع.

وسوف تكون أحقية الأرباح للنصف الثاني للمساهمين المسجلين بسجلات السوق المالية تداول في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية و سوف يتم الإعلان عن موعد توزيع أرباح النصف الثاني لاحقا.

6 الموافقة على صرف مبلغ مليون وأربعمائة الف ريال مكافئة لأعضاء مجلس الادارة نظير اعمالهم عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر2013م بحسب النظام الأساسي للشركة.
ويمكن لمن يتعذر عليه الحضور أن يوكل عنه مساهماً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو منسوبي الشركة يكون له حق حضور الاجتماع المذكور. على أن تسلم الوكالات بمقر الشركة أو إرسالها على عنوانها البريدي (ص ب 122 ضباء) بشرط وصول الوكالات إلى إدارة الشركة قبل موعد انعقاد الجمعية بثلاثة أيام وبشرط تصديقها من جهة العمل أو الغرفة التجارية أو أحد البنوك .علما بأن النصاب القانوني لإتمام عقد الجمعية هو حضور 50% من رأس المال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X