الرئيسية / الاسهم السعودية / أسواق المزرعة توقع عقود لفروع جديدة بتكلفة استثمارية 180 مليون ريال سعودي

أسواق المزرعة توقع عقود لفروع جديدة بتكلفة استثمارية 180 مليون ريال سعودي

قال الرئيس التنفيذي لشركة أسواق المزرعة السعودية، المهندس ماهر بن حازم الأسود، في مقابلة خاصة عبر الهاتف مع “العربية.نت”، إن الشركة تستهدف زيادة إيراداتها من الفروع خارج المنطقة الشرقية، لتشكل أكثر من 50% من إيرادات الشركة خلال 5 سنوات قادمة.

وأضاف بن حازم “إنه تم توقيع 18 عقدا لفروع جديدة تبلغ تكاليفها الاستثمارية المتوقعة حوالي 180 مليون ريال سعودي”، وأكد أن الشركة تستهدف افتتاح 25 فرعا، من بينها 5 فروع في المنطقة الشرقية خلال 3 سنوات قادمة.
وتوقع بن حازم إقرار آلية توزيع أرباح تتناسب مع خطط واستراتيجيات الشركة، وذلك من ناحية توفير السيولة اللازمة لتنفيذ مشاريع الشركة المستقبلية، والتمكن من زيادة رأسمال الشركة.
وحول البنوك التي ستقدم تسهيلات بنكية لشركة أسواق المزرعة قال المهندس ماهر “كلها بنوك سعودية، لن نحصل على تمويلات من بنوك أجنبية، والتسهيلات ستكون متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية”.
وقال المهندس بن حازم “لدينا خطة توسعية لـ3 سنوات، يتم التركيز على الفروع في مناطق جديدة، بخلاف المنطقة الشرقية، سنقوم بافتتاح فرعين فقط في المنطقة الشرقية خلال 2014، مدينة الرياض ستشهد افتتاح فرعين في النصف الثاني من العام الجاري، إضافة إلى فرعين في شمال المملكة، وبالتحديد في حائل وعرعر، وفرعين آخرين أحدهما في ينبع، والآخر في مدينة جدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X