الرئيسية / العقار / ننشر تقرير المؤشر العقاري في أهم مدن المملكة خلال اسبوع

ننشر تقرير المؤشر العقاري في أهم مدن المملكة خلال اسبوع

سجل المؤشر العقاري العام والصادر من وزارة العدل انخفاض في اجمالي القيمة للمؤشر بنسبة (-15%) في خمس مدن خلال الاسبوع , بالمقارنة مع ما تم تسجيلة خلال الاسبوع السابق.

وكان الانخفاض المسجل في كتابة العدل الأولى في جدة هو الابرز خلال الاسبوع,حيث بلغت نسبتة (-46%) بتسجيلة ماقيمتة(1495 مليون ريال)فيما كان قد سجل(2794 مليون ريال) خلال الأسبوع السابق.

أما في العاصمة الرياض, فقد سجل المؤشر العقاري انخفاض قدرة(-24%) خلال الاسبوع بالمقارنة مع ماتم تسجيلة خلال الاسبوع السابق , حيث سجل المؤشرماقيمتة(2755 مليون ريال) فيما كان قد سجل خلال الاسبوع الماضي ماقيمتة (3619 مليون ريال).

ومن جهة اخرى ,فقد سجل مؤشر مدينة الدمام ارتفاع بلغت نسبتة (135%)وذلك بتسجيلة ماقيمتة (1035 مليون ريال) خلال الاسبوع بينما كان المؤشر قد سجل ماقيمتة(441 مليون ريال) خلال الاسبوع السابق.

امامؤشر مكة المكرمة فقد سجل ارتفاع بنسبة (10%) خلال الاسبوع , حيث بلغت قيمة المؤشر (1459 مليون ريال) بينما تم تسجيل ماقيمتة (1321مليون ريال خلال الاسبوع الماضي.

وفي المدينة المنورة, سجل المؤشر العام ارتفاع طفيف بالمقارنة مع باقي المدن , حيث بلغت نسبة الارتفاع (7%) خلال الأسبوع بتسجلة ماقيمتة(803 مليون ريال) في حين كان المؤشر قد سجل خلال الاسبوع السابق ماقيمتة (750 مليون ريال).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X