الرئيسية / الاقتصاد / فرع آلي جديد لمصرف الراجحي في الرياض

فرع آلي جديد لمصرف الراجحي في الرياض

يعمل مصرف الراجحي على إنهاء الاستعدادات الأخيرة لإطلاق فرعه الآلي الجديد الذي يعد نقلة نوعية في عالم المصرفية المباشرة التي تقوم على التفاعل المباشر بين العميل والأجهزة والمنصات المتطورة.

وكشف الرئيس التنفيذي لمصرف الراجحي سليمان بن عبدالعزيز الزبن، أن المصرف سيدشن فرعه الأول من هذا النوع خلال الربع الثاني من العام الجاري في حي السليمانية شمال العاصمة الرياض.

وأوضح أن المصرف قام بتوقيع اتفاقيات مع كبرى الشركات العالمية في مجال التصميم والتنفيذ والتقنية المصرفية من أجل تنفيذ الفرع الآلي الجديد للوصول إلى نقلة نوعية تثري التجربة المصرفية للعملاء، خصوصاً أن المصرف يدير قاعدة العملاء الأكبر في السوق عبر عدة قنوات متنوعة تشمل الفروع وأجهزة الصرف الآلي ومراكز التحويل ونقاط البيع وخدمات الإنترنت المصرفية.

وعدّ الزبن الفرع الآلي الجديد خطوة جديدة في إنجازات المصرف على صعيد تنوع الخدمات المصرفية المقدمة لقطاع الأفراد، وقناة إلكترونية جديدة تساعد على نقل تعاملات العملاء الاعتيادية إلى فرع آلي مبتكر، وهذا من شأنه أن يعطي موظفي المصرف مجالا أوسع لخدمة العملاء بمستوى جودة أفضل ينعكس على رضاهم العام عن الخدمات المقدمة، مؤكدا أن هذا المشروع أحد الحلول التي ستسهم في رفع مستوى الخدمات المصرفية المقدمة في السوق المحلي.

ويتضمن الفرع الآلي للمرة الأولى في السوق المحلي جهاز الصراف التفاعلي (ITM)، وهو جهاز مبتكر مزود بتقنية الفيديو قام المصرف بالتعاقد مع شركة “ان سي آر” NCR كبرى الشركات العالمية في مجال الصرافات الآلية لتوفيره في المملكة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X