الرئيسية / الاقتصاد / السماح للبديلات وخريجات الكلية المتوسطة بالتسجيل في برنامج “جدارة 3”

السماح للبديلات وخريجات الكلية المتوسطة بالتسجيل في برنامج “جدارة 3”

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن السماح للبديلات وخريجات الكلية المتوسطة بالتسجيل في برنامج “جدارة 3″ اعتبارا من اليوم الأربعاء، وأكد المتحدث الرسمي للوزارة عبدالعزيز الخنين ان التسجيل يشمل جميع من سبق أن سجل أو لم يسجل من كافة حاملي المؤهلات العلمية وبكافة التخصصات المناسبة لشغل الوظيفة الحكومية، موضحاً ان التسجيل في جدارة 3 لمن يحمل المؤهل العلمي.

أما شروط التوظيف من اختبار كفايات المعلمين أو شهادة هيئة التخصصات الصحية، فعند التقدم للتوظيف، وأشار إلى أن التسجيل في جدارة لتوثيق البيانات والتأكد من صحتها لإتاحة التقدم لأي من المفاضلات المقبلة حسب مواعيدها المعلنة وحسب متطلبات الوظائف التي ستعلن، وأن التسجيل بـ”جدارة 3” والتدقيق والتوثيق مستمران بعد تاريخ 28-4-1435 وعلى مدار العام. كما أن حاملي درجتي الدكتوراة والماجستير بإمكانهم التسجيل في جدارة حسب الشرائح المحددة في الجدول الخاص بالتقديم بالأيام حسب أخر رقم للهوية الوطنية.

وفيما يخص من تقدم للاختبارات الوظيفية في المحاسبة أو شؤون الموظفين لا بد من تسجيل بياناتهم ومتى تم توظيف أي منهم سيتم حذف السجل آلياً.

وعن البديلات وخريجات الكلية المتوسطة قال الخنين: يسمح لهن أيضاً بالتسجيل في جدارة ومتى ما تم تعيينهن تحذف سجلاتهن آلياً، ومن لم تصدر وثيقة تخرجه يمكنه التسجيل بعد صدورها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X