الرئيسية / سفر و سياحة / فنادق فيرمونت توقع اتفاقيات تعاون مع الخطوط السعودية

فنادق فيرمونت توقع اتفاقيات تعاون مع الخطوط السعودية

أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية، الشركة الأم لفنادق ومنتجعات رافلز وفيرمونت وسويس أوتيل الفاخرة، عن توقيع اتفاقية مع الخطوط السعودية الناقل الوطني في المملكة العربية السعودية، لتوفير أميال المكافآت لضيوفها من نزلاء الفنادق.

وكجزء من الاتفاقية الجديدة، ستتاح الفرصة للنزلاء في أي من الفنادق التابعة لشركة فيرمونت رافلز العالمية لاكتساب 500 من أميال المكافآت لدى برنامج الفرسان مقابل كل إقامة في فنادق مجموعة فيرمونت رافلز العالمية، واحتفالاً بهذه الشراكة ستتوفر حوافز إضافية لضيوف الفنادق، فمن الآن ولغاية 31 مارس 2014 سيتمكن الزوار من اكتساب ثلاثة أضعاف عدد الأميال من خلال فترات الإقامة المؤهلة لاكتساب هذه الأميال. وتشمل الفنادق المنطوية تحت مظلة فيرمونت رافلز الدولية كلا من فندق فيرمونت النخلة الفاخر على جزيرة النخلة جميرا في دبي، ومنتجع رافلز براسلين سيشلز الذي يضم عديدا من الفلل الفاخرة، وفندق سويسوتيل البوسفور الحائز على عديد من الجوائز في تركيا.

وإضافةً إلى ذلك، سيتمكن أعضاء برنامج النادي الرئاسي بفيرمونت ضمن فئة البريمير وفئة البلاتينيوم من اكتساب 250 و500 ميل إضافي على التوالي، ويعد برنامج النادي الرئاسي «برنامج الولاء الخاص» بفنادق ومنتجعات فيرمونت الذي يتيح للمسافرين فوائد وحوافز وخدمات خاصة تعزز من تجربة الإقامة في فنادق فيرمونت، وتتاح المشاركة في هذا البرنامج بالمجان لدى أي من فنادق فيرمونت في مختلف أنحاء العالم، أو عبر الموقع الإلكتروني.

وتأتي الشراكة الجديدة مع الخطوط الجوية السعودية لتعزز من استراتيجية النمو الجديدة لفنادق ومنتجعات فيرمونت رافلز العالمية في المملكة العربية السعودية، التي تمثلت في افتتاح فندق ساعة مكة فيرمونت، وفندق قصر مكة رافلز، وفندق سويس أوتيل مكة، كما أنها تتوافق مع استراتيجية النمو القوية للشركة التي تركز على التوسع في المدن الرئيسة والمناطق البارزة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وشمال أمريكا، وباعتبارها أحد أبرز الخطوط الجوية في العالم، حيث تسير الخطوط الجوية السعودية رحلاتها لأكثر من 90 وجهة في هذه المناطق التي يحتضن كثير منها لأكثر من 105 من فنادق فيرمونت رافلز العالمية. كما وسع الناقل الوطني للمملكة من رحلاته إلى شمال أمريكا، حيث تسير حالياً وجهات جديدة إلى تورنتو ولوس أنجلوس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X