الرئيسية / الاسهم السعودية / سهم أسمنت المنطقة الجنوبية يربح 4 ريالات عن النصف الثاني من 2013

سهم أسمنت المنطقة الجنوبية يربح 4 ريالات عن النصف الثاني من 2013

اجتمع مجلس إدارة شركة أسمنت المنطقة الجنوبية يوم الخميس الماضي، برئاسة صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالرحمن آل سعود، رئيس مجلس الإدارة، حيث ناقش المواضيع المدرجة على جدول أعماله والنتائج المالية الأولية لعام 2013م، كما اطلع المجلس على سير العمل في مصانع الشركة الثلاثة. وصرح سمو الأمير عبدالله بن مساعد عقب الاجتماع أن صافي الارباح عن عام 2013م بلغ (1.004) مليون ريال، بزيادة 0.4٪ عن أرباح عام 2012.

مشيراً الى أن مجلس الإدارة قد قرر التوصية للجمعية العمومية بصرف (4) ريالات للسهم عن النصف الثاني من عام 2013م بنسبة 40٪ على رأس المال المدفوع، وبمبلغ (560) مليون ريال، علماً بأنه قد سبق صرف (3) ريالات عن كل سهم عن النصف الأول من العام نفسه وبمبلغ (420) مليون ريال وبنسبة 30٪ على رأس المال المدفوع.

وفي حال موافقة الجمعية العمومية على توصية المجلس يصبح إجمالي ما سيتم توزيعه على المساهمين من أرباح عن عام 2013م مبلغ (980) مليون ريال بواقع (7) ريالات عن كل سهم وبنسبة 70٪ على رأس المال المدفوع.

وفي ختام تصريحه رفع سموه شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس إدارة الشركة وكافة منسوبيها لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وحكومتهم الرشيدة على دعمهم المستمر للصناعات الوطنية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X