الرئيسية / الاسهم السعودية / رئيس بوان يقول انه لن يطرح أسهم مجموعة الفوزان القابضة للاكتتاب العام

رئيس بوان يقول انه لن يطرح أسهم مجموعة الفوزان القابضة للاكتتاب العام

أكد عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان – رئيس مجلس إدارة شركة بوان – أن اليوم هو يوم تاريخي في حياة شركة بوان، حيث هذا اليوم تتويج لعامين من العمل الدؤوب سواء من شركة بوان أو شركائها في هذا النجاح، وعلى رأسهم شركة “تداول” و “الفرنسي كابيتال”، وأكد أنهم في شركة بوان يسعون جاهدين للعمل على تحقيق أكبر مكاسب لشركائهم الجدد من المساهمين.

وعن طرح مجموعة الفوزان القابضة، أكد الفوزان في أنه لا نية حاليا لطرح المجموعة، حيث هي شركة مساهمة مقفلة وستظل كذلك، ولكن، وحسب الفوزان، هم يدرجون الشركات التابعة لهم، حيث أي شركة يرون ان بها نحاجا ومستقبلا واعدا يسعون مباشرة لإدراجها، سعيا منهم لتحقيق المزيد من النجاحات للشركة.

وأشار الفوزان إلى أن الثقة الكبيرة التي أحاطهم بها المكتتبون من الأفراد وأيضا من المؤسسات مصدر فخر واعتزاز بالنسبة لهم وهو في الوقت نفسه أكبر دافع لهم خلال المرحلة القادمة لمواصلة العمل بجد وتفاني لما فيه مصلحة المساهمين والحرص على النمو والتوسع في أعمال الشركة.

وكان قد تم اليوم إدراج وبدء تداول “بوان” ضمن قطاع التشييد والبناء، وكان قد تم تغطية الأسهم المطروحة لاكتتاب المكتتبين الأفراد من شركة بوان بنسبة 260.7%، ووصل عدد المكتتبين 1.1 مليون مكتتب قاموا بضخ 704.0 مليون ريال سعودي للاكتتاب في 7.5 مليون سهم من الأسهم المخصصة للمكتتبين الأفراد بسعر 36 ريالا للسهم.

وتعليقا على إدراج “بوان” كان وليد البواردي – مدير عام ادارة التداول النقدي بالسوق المالية السعودية “تداول” – قد أكد أنهم يعملون في “تداول” على مواصلة “بوان” إنجازاتها، كما أكد سعيهم المتواصل إلى التطوير والتوسع في السوق بالتنسيق مع هيئة السوق المالية لاجتذاب المزيد من الشركات للإدراج في السوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X