الرئيسية / الاقتصاد / بنك الجزيرة يطلق بطاقة ائتمانية رياضية تحت اسم (ناديك)

بنك الجزيرة يطلق بطاقة ائتمانية رياضية تحت اسم (ناديك)

لأول مرة على مستوى المملكة يطلق بنك الجزيرة فريق بطاقات “ناديك” الائتمانية الجديدة والتي تحمل أسماء وشعارات 7 من نخبة الأندية السعودية ذات الجماهيرية الواسعة وهي أندية الفتح والشباب والنصر والأهلي والاتفاق والاتحاد والوحدة.

ويأتي إصدار بطاقات “ناديك” الائتمانية بعد حملة تسويقية واسعة النطاق لتوقع التصاميم النهائية شهدت إقبالاً جماهيريا واسعاً، وتتيح بطاقات “ناديك” الائتمانية لجماهير الرياضة السعودية أرضية مناسبة لدعم أنديتهم بأسلوب مبتكر وسهل يتماشى مع أسلوب حياتهم في ذات الوقت الذي يتمتعون فيه بمزايا بطاقات الائتمان التي تكافئهم عند استخدامها.

وفي هذا السياق قال خالد العثمان نائب أول للرئيس ورئيس مجموعة مصرفية الأفراد ببنك الجزيرة: يمكن اليوم لعملاء البنك ومشجعي الأندية الإسهام مباشرة في دعم أنديتهم المفضلة بأسلوب سهل ومبتكر يعود ريعه على النادي والمشجع في آن واحد. فبمجرد إصدار العميل لبطاقة “ناديك الائتمانية”، سيقوم البنك باحتساب مبلغ 50 ريالاً مباشرة لحساب نادي ذلك العميل.

بالإضافة إلى ذلك يتم تحويل 1% من قيمة مشتريات جماهير الأندية السعودية باستخدام بطاقة “ناديك الائتمانية” إلى عوائد مادية لدعم تلك الأندية دون أي تكلفة إضافية على المشجع الذي يستفيد أيضا من مكافئات نقدية مقابل استخدام بطاقة “ناديك” الائتمانية من خلال برنامج مكافئات خاص يودع قيمة المكافئة تلقائياً في حساب بطاقة العميل، ويمكن التقدم بطلب إصدار بطاقة “ناديك” من أي من فروع بنك الجزيرة المنتشرة في أنحاء المملكة أو الاستفار على الرقم المجاني 9999 244 800 أو عن طريق الموقع الرسمي لبنك الجزيرة “www.baj.com.sa”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X