الرئيسية / سفر و سياحة / 20 عاماً على ماكدونالدز السعودية

20 عاماً على ماكدونالدز السعودية

تحتفي شركة الرياض العالمية للأغذية صاحبة حق الامتياز لسلسلة مطاعم ماكدونالدز العالمية في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية مع منسوبيها وبحضور المسؤولين في الشركة على رأسهم الرئيس العام صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود بمناسبة مرور عشرين عاما على افتتاح أول فرع لماكدونالدز في المملكة ومنطقة الخليج العربي في 8 ديسمبر عام 1993م بمدينة الرياض والذي يقع على تقاطع شارع التخصصي مع طريق خريص.

من جانبه، أعرب الأمير مشعل بن خالد عن سعادته بمرور 20 عاما على تأسيس ماكدونالدز السعودية مشيراً إلى أنه لا يزال يتذكر اللحظات الأولى لافتتاح أول فرع لماكدونالدز، مؤكدا أنها لحظات لا تنسى، وقدم شكره لجميع من عمل في الشركة منذ ذلك الوقت وحتى هذا اليوم، لافتا إلى ان ماكدونالدز السعودية أصبحت اليوم من العلامات التجارية الرائدة في مجال المطاعم وخدمة المجتمع.

وأوضح أن ماكدونالدز السعودية تعتز بما تقوم به من توسع ليصل عدد فروعها اليوم إلى أكثر من 160 فرعاً ووضعت العلامة التجارية أهدافا للوصول إلى ما يفوق 250 مطعماً بنهاية عام 2015.

كما نوه سموه إلى الجهد الكبير الذي بذلته ماكدونالدز السعودية خلال العشرين عاماً الماضية في توطين الوظائف وتدريب القوى العاملة المحلية ومنح شباب الوطن الفرصة للتدريب والارتقاء بالسلم الوظيفي حيث يبلغ عدد موظفي ماكدونالدز السعودية اليوم أكثر من 1400 مواطن سعودي، وهي بالتالي مساهم كبير في الاقتصاد المحلي.

وأشار سموه إلى أن الشركة تستورد اليوم حوالي 70% من منتجاتها من موردين موثوقين محليين وإقليميين وأكد على ان الشركة تطمح لرفع تلك النسبة لتبلغ 100% خلال السنوات القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X