الرئيسية / سفر و سياحة / عروض خاصة للاقامة في منتجع موڤنبيك شاطئ الخبر

عروض خاصة للاقامة في منتجع موڤنبيك شاطئ الخبر

منتجع موڤنبيك شاطئ الخبر – المنتجع العائلي الفخم والرائع الواقع جنوب الخبر يقدم عرض “عطلتي الأسبوعية اختياري” حيث يحصل الضيف على خصم 10%عند الحجز لليلة واحدة في عطلة نهاية الأسبوع وخصم 20% لليلة الثانية وخصمم 30% لليلة الثالثة وذلك ابتداء من 1750 ريالا.

ومع الأجواء الرائعة التي تتمتّع بها الخبر في الوقت الحالي التي تعدّ مثالية للأنشطة الخارجية، بإمكان العائلات اغتنام الفرصة للاستمتاع بعطلة أسبوعيّة رائعة والعديد من الأنشطة في الهواء الطلق في منتجع موڤنبيك شاطئ الخبر.

يتكوّن المنتجع الحائز على الجوائز من 36 ڤيلا دوبليكس فخمة بثلاث غرف وڤيلتين ملكيتين تتمتع جميعها بإطلالة متميزة على الخليج العربي وشاطئ ومرفأ خاص. ويحتوي المنتجع على مرافق ترفيه واسترخاء تجعله المكان المفضل للعائلات لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، ومن بينها مطاعم استثنائية مثل مطعم آزور الذي يقدم بوفيه ليلة المأكولات البحرية يوم الخميس وبوفيه ليلة الشواء الشهية يوم الجمعة وبوفيه برنش الجمعة للعائلات، وكاسا كلوب المطعم الإيطالي الجديد الذي يقدم تشكيلة كبيرة من الباستا البيتية والمأكولات والحلويات الأصيلة.

كما يوفر منتجع موڤنبيك شاطئ الخبر ناديا خاص للأطفال تحت إشراف مختصين مدربين وعددا كبيرا من الأنشطة المائية المثيرة. وكذلك مركزا صحيا متكاملا من نادي لياقة للرشاقة ومركز السبا والعلاجات للاسترخاء وتجديد النشاط، ويكمل المسبح والساونا، وحمام البخار والجاكوزي وسائل الراحة التي يوفرها المركز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X