الرئيسية / الاقتصاد / الاولى من نوعها في المملكة : البنك السعودي للاستثمار يدشن خدمة بطاقة الرواتب

الاولى من نوعها في المملكة : البنك السعودي للاستثمار يدشن خدمة بطاقة الرواتب

دشن البنك السعودي للاستثمار خدمة بطاقة الرواتب والتي تعد الأولى من نوعها في المملكة المتوافقة مع متطلبات مؤسسة النقد العربي لاسعودي للبطاقات المسبقة الدفع. وتساعد البطاقة الجديدة عملاء البنك من الشركات والمؤسسات على صرف الرواتب والأجور والمدفوعات المنتظمة لموظفيها بطريقة إلكترونية ميسرة وتتطابق مع أعلى مواصفات الحماية ومتطلبات نظام حماية الأجور الصادر عن وزارة العمل.

وأكد مساعد بن محمد المنيفي الرئيس التنفيذي للبنك بأن إطلاق بطاقة الرواتب يتوافق مع جهود وزارة العمل لدعم برنامج حماية الأجور للعاملين في الشركات والمؤسسات، مشيراً في ذات الوقت إلى أن هذه البطاقة ستتيح لموظفي الشركات إمكانية السحب النقدي وسداد الفواتير عبر أجهزة الصرف الآلي والشراء من خلال نقاط البيع في المملكة وستمكنهم كذلك من إرسال الأموال فورياً إلى عوائلهم خارج المملكة في أي وقت باستخدام أجهزة الصرف الآلي التابعة للبنك.

وأشاد الرئيس التنفيذي للبنك بالدور الذي تقوم به وزارة العمل ومؤسسة النقد العربي السعودي لتنظيم سوق العمل وإطلاق المبادرات والبرامج المبتكرة التي من شأنها تعزيز وتنفيذ الحقوق والواجبات المتبادلة بين صاحب العمل والموظف.

هذا وقد عقد البنك السعودي للاستثمار ندوة برنامج حماية الأجور والحلول المصرفية مساء يوم الأحد بتشريف وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه في فندق الريتز كارلتون بالرياض وجمع من المسؤولين ورجال الأعمال والإعلاميين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X