الرئيسية / الاسهم السعودية / الارقام النهائية للاكتتاب في سهم بوان

الارقام النهائية للاكتتاب في سهم بوان

أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال المستشار المالي مدير بناء سجل الأوامر مدير الاكتتاب والمتعهد الرئيس لتغطية اكتتاب شركة “بوان”، عن إغلاق الاكتتاب العام في أسهم الشركة يوم الثلاثاء 30/1/1435هـ الموافق 3/12/2013 بنجاح كبير، حيث بلغت نسبة التغطية في أسهم الشركة المطروحة لاكتتاب المكتتبين الأفراد 260.7 في المائة.

وصل عدد المكتتبين 1.1 مليون مكتتب قاموا بضخ 704.0 ملايين ريال سعودي للاكتتاب في 7.5 مليون سهم من الأسهم المخصصة للمكتتبين الأفراد بسعر 36 ريالا للسهم. وبلغت نسبة المكتتبين عن طريق الوسائل الإلكترونية 92.4 في المائة، بينما بلغت نسبة المكتتبين في فروع الجهات المالية المستلمة 7.6 في المائة.

وأوضح ياسر الرميان الرئيس التنفيذي للسعودي الفرنسي كابيتال، أن النتائج النهائية للاكتتاب اتضحت بعد اكتمال تسلم الطلبات من جميع الجهات المالية المستلمة والانتهاء من عمليات التسوية والتدقيق. وأكد الرميان “أن تغطية الاكتتاب النهائية بنسبة 771 في المائة من قبل جميع الفئات المسموح لها بالاكتتاب تعكس مدى الثقة التي تتمتع بها “بوان” لدى المستثمرين، مرحباً بثقة شركة بوان في السعودي الفرنسي كابيتال على إدارة هذا الاكتتاب الناجح.

وعبر عبد الله بن عبد اللطيف الفوزان، رئيس مجلس إدارة شركة “بوان”، عن خالص شكره وتقديره للسعودي الفرنسي كابيتال ولجميع المساهمين من المؤسسات والأفراد في دعمهم ومساندتهم في إنجاح الاكتتاب في أسهم الشركة وعلى الثقة الكبيرة التي منحوها للشركة ورؤيتها المستقبلية، مؤكدًا أن هذه الثقة ستكون دافعاً للشركة لمواصلة العمل بجهد وتفان لما فيه مصلحة للمساهمين.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X