الرئيسية / سفر و سياحة / نيسان تتطلع الى 100 الف سيارة في المملكة في عام 2016

نيسان تتطلع الى 100 الف سيارة في المملكة في عام 2016

كشفت نيسان عن خططها لإحياء وتعزيز تاريخها العريق في المملكة بتجديد علاقتها مع سكان المملكة من خلال برنامج نمو طموح، جاء إعلان نيسان خلال لقاء مع عدد من كبار الشخصيات والإعلاميين بفندق ريتز كارلتون حيث شرحت نيسان إستراتيجية النمو المنظمة للأربع سنوات المقبلة. وشمل الإعلان جميع الأوجه الرئيسية لمنتجات وخدمات العلامة التجارية ومنهجية عملها وأهدافها ومبادراتها.

ومن بين أبرز الأهداف التي وضعتها نيسان أن تكون دائماً واحدة من بين أفضل ثلاث شركات تتربع على قائمة التميز لخدمة العملاء في المملكة بحلول السنة المالية 2016، ولتعزيز هذا الالتزام، كشفت نيسان عن المبادرة العالمية الأولى من نوعها للعلامة التجارية وهي افتتاح أول صالة عرض تجريبية ومثالية لمبيعات التجزئة.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بخطط نيسان في المملكة، قال تريفور مان، الرئيس التنفيذي لأداء الشركة ونائب الرئيس التنفيذي في شركة نيسان موتور المحدودة: “تتمثل خطة باوار 88، وهي الخطة العالمية لنيسان على المدى المتوسط، في تحقيق أرباح تشغيلية بنسبة 8% وحصة سوقية تبلغ 8% بحلول السنة المالية 2016. وتعتبر المملكة العربية السعودية جزءاً إستراتيجياً من هذه الخطة ما يعني أنها سوق في غاية الأهمية بالنسبة لنيسان. ولكي نخدم عملاء نيسان على أفضل وجه في السعودية، تهدف خطتنا إلى تقوية موقعنا من خلال التواجد المباشر عبر تأسيس مشروع مشترك لتوزيع سيارات نيسان في المملكة”.

وقال تورو هاسيجاوا، نائب رئيس شركة نيسان موتور المحدودة: “طموحنا في المملكة واضح تماماً وهو أن علينا النمو بسرعة من خلال التواجد المباشر للعلامة التجارية لخدمة إحتياجات عملائنا في هذه السوق الهامة للغاية. لقد وضعنا أهدافاً صعبة للحصول على حصة سوقية تبلغ 12%، أي أكثر من 100,000 سيارة في السنة المالية 2016.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X