الرئيسية / سفر و سياحة / طائرة الشاركليت إيرباص A320 تنضم لاسطول طائرات ناس

طائرة الشاركليت إيرباص A320 تنضم لاسطول طائرات ناس

دشن سمو الأمير فهد بن عبد الله رئيس الهيئة العامة للطيران المدني السعودي يوم أمس طائرة الشاركليت إيرباصA320 التابعه لطيران ناس بهويتها الجديدة خلال معرض دبي الدولي للطيران 2013.

وقام سموه بزيارة الطائرة واطلع على العلامة التجارية الجديدة ذات البصمة المتميزة ، كما قام سموه بزيارة مقصورة درجة رجال الأعمال الجديدة في جناح طيران ناس بمعرض دبي الدولي للطيران.

وكان في استقبال سموه سليمان بن عبدالله الحمدان الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة، ورجا عزمي الرئيس التنفيذي لطيران ناس إلى جانب عدد من كبار المسؤولين في الشركة. واستمع سموه إلى تفاصيل الخدمات التي تم إضافتها مؤخراً بالتزامن مع إطلاق الهوية الجديدة لطيران ناس. وأشاد سموه بدور طيران ناس في صناعة الطيران كناقل وطني سعودي واعتبره إحدى الركائز الأساسية في قطاع الطيران في السعودية متمنياً لها مزيدا من التقدم والنجاح.

وقد أعلنت «طيران ناس»، الناقل الوطني السعودي للطيران، مؤخراً عن إجرائها تحديثاً شاملاً لعملياتها، واعتمادها علامة تجارية جديدة ببصمة متميزة، وذلك من منطلق سعيها الدؤوب للارتقاء بإمكانات وقدرات فريق عملها الذي يتمتع بخبرة عريقة ومسيرة حافلة بالأفكار المبتكرة التي من شأنها توسيع الآفاق أمام عملائها ومنحهم أقصى درجات الراحة والأمان في رحلات سفرهم.

يذكر أن شركة «طيران ناس»، التي بدأت عملياتها في السعودية عام 2007، تشهد نمواً قوياً ومستمراً في عملياتها وسجلت أعلى معدل نمو خلال الأشهر التسعة الأولى من السنة من خلال نقل أكثر من 5.5 ملايين مسافر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X