الرئيسية / الاقتصاد / البنك السعودي للتسليف يمنع إقراض المتعثرين في سداد الديون

البنك السعودي للتسليف يمنع إقراض المتعثرين في سداد الديون

أقر البنك السعودي للتسليف والادخار منع إقراض المتعثرين في سداد الديون لدى “سمة”، خصوصا في ظل عدم انتظام المُقترِض في السداد.
ووفقا لصحيفة الاقتصادية، قال أحمد الجبرين، المتحدث الرسمي في البنك السعودي للتسليف والادخار إن المتقدمين بطلب الحصول على قروض من البنك تُجرى لهم فحوص ائتمانية، للتأكد من خلوهم من مشكلات التعثر في السداد.
وأضاف أنه تم رفع توصيات لمجلس الإدارة، لتعديل شروط الإقراض في مسارات عدة.. مؤكداً حرص البنك على دعم وتمويل ورعاية المنشآت الصغيرة، عبر توفير جميع التسهيلات للرياديين وأصحاب المشاريع، إذ يُقدِّم البنك الخدمات غير المالية بطريقة مباشرة أو عبر الأذرع التنفيذية له.
يأتي ذلك بعد توقيع 18 ريادياً وريادية عقود تمويل مع البنك السعودي للتسليف والادخار، أمس، في إطار سعي البنك لدعم وتمويل المشاريع الصغيرة ضمن برنامج “مسارات”، بقيمة تجاوزت 22 مليون ريال، وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك.
وقال المتحدث الرسمي إن إجمالي مبالغ العقود التي تمّ توقيعها بلغت 22.021.816 ريالاً، استفاد منها 18 رياديا وريادية بعد اجتيازهم فحص المرحلة الائتمانية، واستيفاء جميع متطلبات التمويل، وانتهائهم من إجراء المقابلات الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X