الرئيسية / سفر و سياحة / انطلاق أولى رحلات مطار الأحساء 19 نوفمبر

انطلاق أولى رحلات مطار الأحساء 19 نوفمبر

أوضح مسؤول في هيئة الطيران المدني أن مطار الأحساء بات مكتمل التجهيزات وبه تواجد لكافة الجهات الحكومية كالجوازات والجمارك، كما أن صالتي الاستقبال والمغادرة باتتا جاهزتين لاستقبال الرحلات الدولية القادمة والمغارة من المطار.

وأكد خالد الخيبري مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي بالهيئة أن الهيئة لا تزال تدرس العروض المقدمة من شركة طيران خليجية أخرى، مبينا أن أول رحلة ستصل إلى مطار الأحساء سيكون في استقبالها وفد رسمي في أرض المطار.

بدوره أكد عماد سالم مدير عمليات العربية للطيران بمطارات المملكة أن 17 نوفمبر القادم سيكون اليوم الذي ستهبط فيه أول رحلة قادمة من مطار الشارقة إلى مطار الأحساء وذلك بعدما اعتمدت هيئة الطيران المدني بالمملكة لجدول الرحلات الدولية من وإلى مطار الأحساء، مبينا أن جدولة الرحلات بعد إقرارها النهائي سيكون أيام السبت، والأحد، والأثنين، والأربعاء، والجمعة، سيكون الوصول من مدينة الشارقة في تمام الساعة 15:50 بتوقيت المملكة، والإقلاع إلى الشارقة في تمام الساعة 16:30. أما يومي الثلاثاء والخميس فسيكون الوصول من الشارقة في تمام الساعة 17:50 والإقلاع في تمام الساعة 18:30.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X