الرئيسية / الاسهم السعودية / المملكة القابضة تربح 511 مليون ريال في 9 أشهر

المملكة القابضة تربح 511 مليون ريال في 9 أشهر

حققت شركة المملكة القابضة التي يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال  صافي الربح في الأشهر التسعة بلغ 511 مليون ريال مقابل 497 مليون ريال لنفس الفترة من عام 2012. وبلغ صافي الربح خلال الربع الثالث 220 مليون ريال، مقابل 218 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق. وقد بلغ إجمالي الربح خلال الربع الثالث 366 مليون ريال، مقابل 285 مليون ريال للربع المماثل من العام السابق وذلك بارتفاع قدره 28.4 في المائة.

وعلق الأمير الوليد بن طلال على النتائج قائلا: “محفظة الاستثمارات المباشرة والمقدرة بأكثر من عشرة مليارات دولار محلياً وعالمياً تحقق عوائد قوية ستسهم في زيادة العائد على رأس المال”.

من جانبه، قال شادي صنبر المدير المالي، إن شركة المملكة القابضة تسعى للقيام باستثمارات قوية مثلما تم الاستثمار في “تويتر” التي استثمرت فيها شركة المملكة القابضة والأمير الوليد بـ 300 مليون دولار التي سوف تطرح للاكتتاب العام خلال أسبوعين، معتمداً على الموقف المالي القوي وتعدد مصادر التمويل المتاحة. وأضاف: “من الجدير بالذكر أنه تم إيداع الدفعة الثالثة من توزيعات الأرباح في حسابات المساهمين في 10 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X