الرئيسية / سفر و سياحة / الخطوط السعودية العاشرة عالمياً في انضباط الرحلات

الخطوط السعودية العاشرة عالمياً في انضباط الرحلات

 كشف تقرير موقع “Flight Sats” المتخصص في مجال الطيران ومعلومات المطارات خلال شهر سبتمبر 2013، رغم التشغيل العالي وتتابع الرحلات أن الخطوط السعودية احتلت المركز العاشر على مستوى شركات الطيران في ترتيب أكثر شركات الطيران في العالم انضباطاً في مواعيد رحلاتها.

وسجلت محطة الخطوط السعودية في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين نسبة انضباط كاملة بواقع 100% في مواعيد إقلاع رحلاتها، ونسبة 97.64% في معدل انضباط مواعيد القدوم، حيث بلغ اجمالي عدد الرحلات (439)، تقاسمتها رحلات المغادرة بنصيب (220) رحلة، و(219) لرحلات القدوم. وكانت الفترة المشار اليها وقت الذروة للعمليات التشغيلية في المرحلة الأولى لخطة “السعودية” للحج، حيث لم يسجل خلال اليومين المذكورين أي تأخير في عملية تشغيل الرحلات.

من جهته ثمن مدير عام الخطوط السعودية المهندس خالد بن عبدالله الملحم لكافة العاملين هذا المجهود المميز، وأكد أهمية العنصر البشري في عمليات “السعودية” التشغيلية، وأبان مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للعلاقات العامة عبدالله بن مشبب الاجهر أن “السعودية” اعتادت تحقق مثل هذه الأرقام والإحصاءات في أغلب الأيام، وبمعدل نسبة انضباط عالية، مع الأخذ في الاعتبار تقديم افضل الخدمات للمسافرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X