الرئيسية / سفر و سياحة / 100% نسبة الإشغال المتوقعة في فنادق المنطقة المركزية

100% نسبة الإشغال المتوقعة في فنادق المنطقة المركزية

يستعد نحو 670 مرفق إيواء سياحي بالعاصمة المقدسة لاستقبال الزوار والمعتمرين خلال إجازة اليوم الوطني الـ83 الموافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.

وبين المدير التنفيذي لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمكة المكرمة عبدالله السواط، بأن قطاع الايواء السياحي في المملكة شهد نهضة حضارية وقفزات تطويرية في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز –حفظه الله- وولي عهده الأمين، بما يرتقي بنمو الاهتمام بالسائح وتوفير أعلى مستويات الأمن والأمان والضيافة له، وأضاف السواط ان أكثر من 20 مرفق ايواء سياحي قام بعمل عروض ترويجية جاذبة لتنمية شعار “إجازتي سعودية” الذي أطلقته الهيئة العامة للسياحة والآثار مؤخراً لتحقيق الهدف الأعلى لتنمية السياحة الوطنية، والتعرف على ما تتميز به السياحة الداخلية من مزايا فريدة ذات طابع جذب لمختلف الأذواق.

متوقعا بأن تصل نسبة الإشغال في فنادق المنطقة المركزية بنسبة 100%، تليها باقي مرافق الايواء السياحي الموزعة على كافة احياء مكة المكرمة.

وأضاف السواط، إن ذكرى اليوم الوطني الـ83 ذكرى فخر واعتزاز ونماء لكل مواطن سعودي، وتجسيد لمسيرة الخير والرخاء والازدهار والتنمية الانسانية والبنى التحتية لكافة مدن ومحافظات المملكة، وامتدت التنمية لتشمل مواقع التاريخ الإسلامي التي تزخر بها مملكتنا الحبيبة في كافة الاتجاهات بدءا بالتنظيم والتأسيس والمحافظة عليها وتهيئتها بما يتواءم مع التنمية الحضارية التي توليها المملكة لكافة القطاعات عامة ولإرثها الحضاري على وجه الخصوص.

مباركا هذه المناسبة الغالية لقائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وكافة أفراد الشعب السعودي المخلص لدينه ووطنه داعيا المولى عز وجل ان يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره ورغد العيش لكل من على أرضه الطاهرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X