الرئيسية / سفر و سياحة / «نيسان» تعزز حضورها في السوق السعودية بوكيل جديد

«نيسان» تعزز حضورها في السوق السعودية بوكيل جديد

تترقب السوق السعودية الخطط التي ستعلن عنها شركة “نيسان موتور المحدودة” عبر وكيلها في السعودية شركة “العيسى للسيارات”، التي بدأت أخيرا مسؤوليتها كوكيل معتمد في السوق المحلية التي تعد من أهم الأسواق الاستراتيجية في المنطقة.

وينتظر أن تعلن “نيسان” في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في مؤتمر صحافي تعقده في الرياض، خطة استراتيجية تستهدف إزاحة الستار عن مرحلة جديدة للعلامة الشهيرة في السوق المحلية التي عرفتها منذ نحو 60 عاما، وهو ما سيمثل أيضا إعادة تنشيط دائرة المنافسة في السوق المحلية، وبما ينعكس على المستهلك النهائي.

ويذكر سمير شرفان المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط، في تصريحات صحافية أن تعيين العيسى وكيلا في السوق المحلية، يعد الخطوة الأولى في الاستراتيجية المتكاملة لشركته، التي تسعى لتعزيز وإنعاش العلامة التجارية في السعودية، مضيفا، “نؤكد لمشتري السيارات في السعودية التزامنا بتقديم الخدمات التي يتوقعونها من نيسان وبنشاط متجدد”.

وتعتزم نيسان تعزيز تنافسيتها في السوق السعودية والبروز كقوة دافعة به، ويعد تعيين العيسى للسيارات إلى جانب “الحمراني” وكيلاً معتمداً، جزءا من الخطة الاستراتيجية الطموحة والجريئة لإنعاش العلامة التجارية لنيسان في السعودية.

وأوضح شوفان، أن العيسى للسيارات بدأت برنامجاً توسعياً سينتج عنه تأسيس 18 نقطة بيع، و19 نقطة خدمة، و17 نقطة لبيع قطع الغيار مع نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) 2013، وسيتم الإعلان عن المزيد من تفاصيل خطة نيسان التوسعية في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وفي بيان صادر عن “نيسان موتور المحدودة” الأسبوع الماضي، قال تريفور مان نائب الرئيس التنفيذي لأوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط والهند، خلال حفل التوقيع الرسمي لاتفاق تعيين شركة العيسى للسيارات كوكيل معتمد في السوق السعودية: “تُقدر نيسان أهمية سوق السعودية على المستوى الدولي، إننا نخدم سوق السيارات في السعودية منذ نحو 60 عاماً، وتتمتع نيسان بتراث غني هنا، ونفخر بالإعلان عن توافر منتجات جديدة في السعودية وعن اتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل”.

من جانبه، قال نجيب العيسى رئيس شركة العيسى للسيارات: “إننا فخورون بتأكيد تعيين شركة العيسى للسيارات وكيلا رسميا ومعتمدا لشركة نيسان في السوق السعودية”.

وأضاف، “باعتبارنا إحدى كبريات شركات السيارات في المنطقة وبخبرتنا الممتدة إلى أكثر من 60 عاماً في السعودية تتمثل رؤيتنا ببساطة في توفير سيارات ذات جودة عالية وخدمات ما بعد البيع جديرة بالثقة لعملائنا التي تشكل احتياجاتهم ورغباتهم جوهر كل جهودنا، ندعو عملاء نيسان الحاليين والجدد لتجربة خدمتنا المتميزة التي نقدمها لمشتري السيارات في البلاد”.

وقد بدأت نيسان بالفعل عملية الدمج السلس بين خبرات شركة العيسى للسيارات الحالية ومستويات الجودة التي تلتزم بها نيسان في جميع أعمالها، وسيحصل أعضاء فرق المبيعات والفنيين وجميع العاملين مع العلامة التجارية على التدريب المتقدم والشامل حسب معايير نيسان العالمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X