الرئيسية / الذهب و النفط / أرامكو تنفي رفع أسعار الوقود لشركات الطيران الأجنبية

أرامكو تنفي رفع أسعار الوقود لشركات الطيران الأجنبية

  أكد رئيس شركة أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح عدم رفع الشركة أسعار الوقود لخطوط الطيران الأجنبية والشركات القائمة والعاملة في مطارات المملكة كافة.

وقال في لقاء صحفي عقده أمس بمنطقة تبوك حول شكوى شركات الطيران العاملة من ارتفاع أسعار الوقود إن هذا غير صحيح وأن وقود الطائرات متوفر بشكل كبير في مطارات المملكة كافة وبأسعار تنافسية رسمية للوقود الذي تبيعه أرامكو لخطوط الطيران الأجنبية والشركات القائمة .

وتحدث عن دور أرامكو الاجتماعي في منطقة تبوك موضحاً أن شركة أرامكو نشطة اجتماعياً وفي أي موقع لها أعمال تقام من خلاله مهرجانات ونشاطات اجتماعية للتواصل مع المجتمع حيث تم هذا العام إقامة برامج ونشاطات اجتماعية في محافظة ضباء فيما سيكون في المستقبل الاستمرارية والتوسع في برامج التواصل لخدمة المجتمع.

وعما اتخذته أرامكو من إجراءات لحماية مواقعها الإلكترونية ومؤسساتها المالية قال المهندس الفالح : إن أرامكو دائماً على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي وضع ممكن يكون سواءً على المستوى الدولي أو الإقليمي أو التشغيلي من ناحية معامل الشركة وغيرها وهي دائماً – بعون الله – على أعلى مستوى من الجاهزية , مؤكداً أن المملكة تتمتع بالأمن والأمان ولا يوجد أي قلق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X