الرئيسية / سفر و سياحة / فلاي دبي تطير إلى حائل فبراير المقبل

فلاي دبي تطير إلى حائل فبراير المقبل

أعلنت شركة «فلاي دبي» للطيران الاقتصادي، عن إطلاق خطها الجديد بين دبي ومدينة حائل ابتداءً من الـ13 من فبراير المقبل بمعدل رحلتين أسبوعياً.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«فلاي دبي» غيث الغيث إن الشركة تواصل التزامها بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين معها في السوق السعودية، مشيراً إلى دور السلطات السعودية في تقديم جميع أنواع الدعم والتسهيلات لـ«فلاي دبي»، لتوسيع شبكتها داخل المملكة.

يشار إلى أن «فلاي دبي» بدأت بخدمة سوق المملكة العربية السعودية في نوفمبر من عام 2010، وتشغل حالياً رحلات إلى مدن الرياض وجدة وينبع والقصيم وأبها والدمام والطائف وتبوك.

وستغادر رحلات «فلاي دبي» إلى حائل أيام الأربعاء في تمام الساعة 10 :15 عصراً، وتحط في مطار حائل الإقليمي في تمام الساعة 40 :16 عصراً بالتوقيت المحلي من اليوم نفسه، فيما تقلع رحلة العودة من مطار حائل الإقليمي في الساعة 40 :17 مساء، وتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 40 :20 مساء بالتوقيت المحلي من اليوم نفسه , وفي أيام الجمعة ستغادر رحلة «فلاي دبي» دبي في تمام الساعة 35 :19 مساء، وتحط في مطار حائل الإقليمي في تمام الساعة 05 :21 مساء بالتوقيت المحلي، فيما تقلع رحلة العودة من مطار حائل الإقليمي في الساعة 05 :22 ليلاً، وتحط في مطار دبي الدولي في الساعة 05:01 بعد منتصف ليل اليوم التالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X