الرئيسية / سفر و سياحة / طيران ناس يقدم قسيمة مجانية بقيمة 250 ريال بمناسبة اليوم الوطني

طيران ناس يقدم قسيمة مجانية بقيمة 250 ريال بمناسبة اليوم الوطني

احتفل طيران ناس “الناقل الوطني السعودي” باليوم الوطني بطريقته الخاصة في المطارات السعودية الداخلية وعلى متن جميع الرحلات الداخلية المحلقة عبر الأجواء السعودية، حيث قدم لكل مسافر قسيمة مجانية بمناسبة اليوم الوطني بقيمة 250 ريالا يمكن استخدامها في رحلات طيران ناس الداخلية والدولية وتسري حتى نهاية عام 2012 بالإضافة إلى تقديم الشوكولاتة والمشروبات والوجبات الخفيفة المجانية.

وقد تم التنوية بهذه المناسبة على متن الرحلات من قبل أفراد طاقم الطائرات بالنيابة عن الإدارة التنفيذية في طيران ناس، كما تم الاحتفال في جميع المطارات الداخلية التي يسير إليها طيران ناس حيث تم تقديم القهوة والتمور لجميع الركاب بالإضافة إلى هدايا للأطفال.

وقال الرئيس التنفيذي للوطنية للخدمات الجوية “ناس القابضة” سليمان بن عبدالله الحمدان: نحن نسعى دوماً أن نشارك عملاءنا المسافرين فرحتهم وخصوصاً في هذه المناسبة الغالية على قلب كل مواطن ومواطنة وعلى قلوب جميع المقيمين بالمملكة.

وأضاف: نرفع بهذه المناسبة السعيدة نيابة عن المساهمين ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع منسوبي طيران ناس وناس القابضة التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وكافة افراد الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي كافة.

من جانبه، أبدى الرئيس التنفيذي لطيران ناس الكابتن فرانسوا بوتيللير سعادته بحلول اليوم الوطني السعودي، مؤكداً ان طيران ناس بصفته ناقلاً وطنياً يحرص دائماً على مشاركة الشعب السعودي الكريم وجميع المقيمين بالمملكة فرحتهم بهذه المناسبة الغالية من خلال الاحتفاء بهم في صالات المغادرة في جميع المطارات السعودية التي يعمل بها طيران ناس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X