الرئيسية / العقار / إنجاز 60% من أعمال البناء في ضاحية الرابية

إنجاز 60% من أعمال البناء في ضاحية الرابية

أعلنت شركة رافال للتطوير العقاري الانتهاء من أكثر من 60 % من أعمال البناء في ضاحية الرابية في الدرعية شمال الرياض، مؤكدين أن الوحدات السكنية في الضاحية ستكون جاهزة للتسليم في الربع الثاني من 2013.

وأوضح درويش باكير المدير التجاري التنفيذي في رافال أن الضاحية تقع على مساحة 104 آلاف متر مربع، وتم تصميم المنازل بطريقة عصرية بمساحات مفتوحة تناسب جميع الأذواق، وتم تهيئة الضاحية وأنظمة حماية أمنية على مدار الساعة والمرافق العامة والخدمات التي سيستفيد منها قاطنو الضاحية جميعهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية وتحفها منطقة خضراء موحدة بطول 530 مترا وبنية تحتية مبنية متكاملة.

وأضاف: ”هناك انتقاء للمتقدمين للشراء من خلال لجنة مختصة لمراعاة التجانس والجيرة المتناغمة بين سكان الضاحية، مشيرا إلى أن عدد المنازل في الضاحية بلغ 225 منزلا كبيرا، وأن التركيبة السكانية حتى الآن بلغت ست جنسيات مختلفة يشكل منها السعوديون نحو 78 في المائة.

وبين أن ”رافال” تقدم بالتعاون مع شركة أملاك للتمويل العقاري حلولا تمويلية منافسة للسعوديين والمقيمين على حد سواء، هذا إضافة إلى عروض خاصّة ومزايا حصرية من شركات عريقة ذات جودة عالية ومنتجات وماركات عالمية تساعد على تأثيث وتجهيز المنازل في الضاحية”.

وتقع الرابية شمالي غرب الرياض في الدرعية الجديدة وتحديدا في الزاوية المقابلة لأحياء حطين والنخيل الغربي والخزامى، وأشار درويش باكير إلى أنها لا تبعد سوى دقائق معدودة من المعالم الرئيسية لمدينة الرياض، فمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون لا يبعد سوى خمسة كيلو مترات ومطار الملك خالد الدولي 14 كيلو مترا وجامعة الملك سعود أربعة كيلو مترات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X