الرئيسية / الاسهم السعودية / بدجت تساهم في تأسيس شركة بـ 25 مليون ريال

بدجت تساهم في تأسيس شركة بـ 25 مليون ريال

كشفت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات “بدجت السعودية”، عن مساهمتها في تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة برأسمال 25 مليون ريال، تبلغ حصة “بدجت السعودية” فيها 95%، وهذه الحصة مقسمة إلى حصة عينية بقيمة 21 مليون ريال، عبارة عن 286 شاحنة خفيفة من سيارات الشركة وحصة نقدية بقيمة 2.75 مليون ريال تم تمويلها ذاتيا.

وتعمل الشركة في نشاط بيع وشراء وتأجير الحافلات والمقطورات والشاحنات والسيارات المجهزة والكرفانات وتم الحصول على ترخيص نقل البضائع والمهمات بأجر على الطرق البرية. وتم تأسيس الشركة في 25 آذار (مارس) 2012 والحصول على ترخيص وزارة النقل أمس.

ويعد تأسيس هذه الشركة استمراراً لسياسة الشركة التوسعية باستغلال الفرص الاستثمارية الأبرز سواء داخل أو خارج السعودية والعمل على زيادة وتنوع أنشطة الشركة والاستفادة من الاحتياطات النقدية والأرباح المبقاة.

ورفعت الشركة رأس المال من 183 مليون ريال إلى 244 مليون ريال خلال العام الجاري واتخذت أول خطوات التوسع وزيادة الاستثمارات في مجال النقل بشراء نسبة تعادل 32.5 في المائة من شركة ترانزليس القابضة الهندية المحدودة كفرصة استثمارية جيدة خارج السعودية واستمراراً لهذه السياسة تمت المساهمة في تأسيس شركة الجذور الراسخة المحدودة التي تعمل في مجال النقل الثقيل داخل السعودية الذي يشهد تطوراً كبيراً نتيجة الزيادة في النمو الاقتصادي في السعودية حالياً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X