الرئيسية / الاسهم السعودية / سابك تبدأ في توزيع أرباح النصف الأول

سابك تبدأ في توزيع أرباح النصف الأول

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عند بدء صرف أرباح النصف الأول من العام 2012م، بواقع ريالين للسهم الواحد اي ما يعادل ستة مليارات ريال وهو المبلغ الاجمالي الذي سيتم ايداعه في حسابات المساهمين.

وبالنسبة للمساهمين الذين لديهم (محافظ استثمارية) مربوطة بحساب بنكي لدى أحد البنوك المحلية فسيتم إيداع أرباحهم مباشرة في حساباتهم البنكية.

اما المساهمون الذين لم يقوموا بإيداع شهادات الأسهم في (محافظ استثمارية) لدى أحد البنوك المحلية، فعليهم مراجعة أحد فروع البنك الأهلي التجاري لاستلام أرباحهم بموجب شهادة الاسهم وبطاقة الهوية الوطنية.

والمساهمون من دول مجلس التعاون الخليجي وكذلك المقيمون في المملكة العربية السعودية ينطبق عليهم ما ذكر أسوةً بالمساهمين السعوديين.

وتهيب الشركة بمساهميها تحديث بياناتهم والتأكد من ربط أرقام الحسابات البنكية بالمحافظ الاستثمارية لضمان وصول أرباحهم دون تأخير، وضرورة إيداع جميع الشهادات التي بحوزتهم – إن وجدت – في محافظ استثمارية عن طريق تسليمها مناولةً إلى مركز إيداع الأوراق المالية لدى (تداول): الرياض. طريق الملك فهد. أبراج التعاونية، هاتف 2189090 01 ، أو إرسالها على ص.ب 60612 الرياض 11555.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X