الرئيسية / العقار / توقعات بارتفاع أسعار أراضي حائل بعد شهر رمضان

توقعات بارتفاع أسعار أراضي حائل بعد شهر رمضان

توقع متعاملون في المجال العقاري بمنطقة حائل أن تقفز أسعار أراضي الجهات الجنوبية من جديد في مدينة حائل إلى أرقام قياسية جديدة، متوقعين وصول الأسعار إلى أرقام هائلة بعد شهر رمضان لأن عادة الشهر دائما ما يشوبه حالات الركود العقاري.

ومن المتوقع ان تشهد الاتجاهات الجنوبية من المدينة قفزات عقارية هائلة بعد الشهر لأنها بالفعل تعد الخيار الجيد وليست بعيدة عن المدينة بدليل ان القطعة الواحدة وصلت في البعض منها 380 ألف ريال وربما نشهد تصاعد أسعار العقار في تلك الاتجاهات اذا لم تستحدث مخططات واتجاهات جديدة في المدينة.

وسجلت قبل شهر رمضان المبارك معدلات بيع وشراء عالية في المواقع الجنوبية كمخططات الشفاء والرصف والوادي ونقرة قفار مما صعد سعر الأراضي وبالتالي تكون فرصة سانحة لأغلبية المستثمرين للدخول في صفقات عقارية مشجعة تضيف لبنات قوية لمزايا الأراضي الجنوبية التي باتت خيارا للمستثمرين.

وقال يوسف المحمد مسؤول عقاري إن الأسعار في الاتجاهات الجنوبية من المدينة بدأت في التصاعد العقاري في أسعار المتر متوقعا أن يصل الى نسبة ايجابية بعد شهر رمضان في ظل ما توفرت كافة الخدمات والمزايا التي تساهم في تعزيز تلك الاتجاهات ولان غالبية المواطنين يرغبون في السكن لانه هو الخيار الامثل.

وقال صالح العلي إن الطلب على تلك الاتجاهات بدا في التصاعد واصفا إياها بالفرصة الذهبية التي من المتوقع أن تزيد من اتجاه المدينة التنموي جنوبا.

فيما جدد المواطنون طلباتهم للجهات المختصة بالأمانة لتخصيص منح قطع سكنية في الاتجاهات المترامية من المدينة لمن هم على قائمة الانتظار، وقالو إن هذه الخطوة سوف تقود إلى خفض الاسعار واضعاف القيمة العقارية في الاتجاهات الجنوبية.

تعليق واحد

  1. لذلك ننصح من لهم اراضي كبيره خام في قفار -الودي-ارينبه – مريفق عدم التفريط بها لان من المتوقع ان تكون مخططات الامانه المستقبليه في المساحه الواقعه بين اريتبه ومريفق حسب ماوصلنا من احد مسؤلين الامانه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X