الرئيسية / سفر و سياحة / الخطوط السعودية تتسلم طائرة بوينج بعيدة المدى

الخطوط السعودية تتسلم طائرة بوينج بعيدة المدى

ضمن خططها الاستراتيجية لتحدث أسطولها الجوي، تسلمت الخطوط الجوية العربية السعودية طائرة جديدة من طراز بوينج (777 – 300 ER)، بعيدة المدى.

وأوضح نائب مدير عام الخطوط السعودية عبدالعزيز الحازمي أنه باستلام الطائرة الجديدة من هذا الطراز يصل إجمالي ما تم استلامه إلى (5) طائرات من هذا الطراز, لافتا إلى أنه سيتم دمج الطائرة الجديدة إلى جانب الطائرات التي سبق استلامها بالمنظومة التشغيلية للمؤسسة ليصبح إجمالي ما تسلمته “السعودية” من أسطولها الجديد حتى الآن (57) طائرة من طراز ايرباص 320 و 321 و 330 مختلفة الأحجام بالإضافة إلى بوينج (777 – 300 ER).

يشار إلى أن الطائرة الجديدة توفر أقصى درجات الراحة والرفاهية للمسافرين من خلال مقاعدها الرحبة وتجهيزاتها التقنية المتقدمة , حيث تنقسم السعة المقعدية على هذه الطائرات إلى مجموعتين تشمل المجموعة الأولى درجة الأعمال بسعة (30) مقعداً ودرجة الضيافة بسعة (383) مقعداً ، بينما تتضمن المجموعة الثانية ثلاث درجات الأولى بسعة (24) مقعداً والأعمال بسعة (36) مقعداً بينما تشمل درجة الضيافة (245) مقعداً . كما ستتسلم “السعودية” خلال الأعوام القليلة القادمة (8) طائرات جديدة من طراز بوينج (787 – 9) دريملاينر وهي الطائرة الأحدث على مستوى العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X