الرئيسية / الاسهم السعودية / “بدجت” تشتري 32.5% من ترانزليس الهندية

“بدجت” تشتري 32.5% من ترانزليس الهندية

وقعت الشركة المتحدة الدولية للمواصلات “بدجت السعودية”، اتفاقية شراكة مع شركة ترانزليس القابضة الهندية المحدودة للمشاركة بحصة تمثل 32.5 % بمبلغ نحو 7.069 مليون دولار تم تمويلها ذاتياً من بند النقد المتوافر من الأنشطة التشغيلية كما في قائمة التدفقات النقدية للشركة لعام 2011.

وقد تم إبرام هذه الاتفاقية بعد أن تمت دراسة جميع متطلبات الشراكة الخارجية من قبل مجلس الإدارة وتم اختيار أفضلها وأنسبها في الهند التي أثبتت الدراسات أن معدلات النمو فيها تراوح بين 7 إلى 9 في المائة خلال فترة السنوات الخمس الماضية، علاوة على أن نشاط شركة ترانزليس يتوافق تماماً مع نشاط الشركة الرئيسي في مجال التأجير طويل الأجل وهو المجال الذي يحقق أيضا نموا متسارعا بشكل عام في الهند وحققت من خلاله شركة ترانزليس تقدما ملحوظا خلال السنوات الماضية.

علماً بأن شركة (PWC) قامت بكافة إجراءات الفحص القانونية والمالية اللازمة النافية لكل جهالة عن شركة ترانزليس وأن الشركة متوقع لها نسبة نمو في أعمالها خلال السنوات الثلاث المقبلة بمعدل من 20 إلى 25 في المائة سنوياً.

وصرح عبد الإله عبد الله زاهد رئيس مجلس إدارة “بدجت السعودية”، بأن هذه الشراكة هي بداية لتطبيق خطط الشركة التوسعية للاستثمار في مجالات مشابهة لأعمال الشركة، وستتم دراسة الفرص الاستثمارية الجيدة للشركة مستقبلاً سواء داخل أو خارج المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X