الرئيسية / الاقتصاد / الباحة للأسمنت توقع 3 عقود مع شركات اقتصادية واستشارية

الباحة للأسمنت توقع 3 عقود مع شركات اقتصادية واستشارية

وقع الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة التأسيسية لشركة الباحة القابضة لصناعة الأسمنت أمس ثلاثة عقود مع عدد من الشركات المعنية بالاستشارات الفنية والاقتصادية والهندسية والصناعية والجولوجية والمالية , وذلك على هامش منتدى الباحة الاستثماري الأول بمقر قاعة الأمير سلطان الكبرى بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري .

وجاء العقد الأول مع شركة السعودي الفرنسي كبيتال التي وقع عنها المستشار المالي ومدير الاكتتاب الخاص والعام ياسر الرميان ، فيما كان العقد الثاني مع شركة KMEC مستشار هندسي وصناعي وجيولوجي التي مثلها المهندس عصام ملا ، والعقد الثالث مع شركة ايبكو كمستشار فني واقتصادي ووقعها عن الشركة المهندس على لبابيدي.

وأعرب نائب رئيس اللجنة التأسيسية لشركة الباحة القابضة لصناعة الإسمنت حسين بن عبدالوهاب بن دعجم عقب توقيع الاتفاقيات عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين على منح رخصة إقامة مصنع للإسمنت بمنطقة الباحة ، منوهاً بجهود سمو أمير منطقة الباحة لتأسيس هذه الشركة وما يقدمه من دعم لخدمة المستثمرين في المنطقة.

حضر توقيع الاتفاقيات صاحب السمو الأمير تركي بن سعود بن محمد نائب رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية لمعاهد الأبحاث وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X