الرئيسية / سفر و سياحة / فندق ساعة مكة أفضل معلم فندقي في العالم

فندق ساعة مكة أفضل معلم فندقي في العالم

كشفت شركة المملكة القابضة، التي يرأس مجلس إدارتها الأمير الوليد بن طلال، عن حصول فندق ساعة مكة فيرمونتMakkah Clock Royal Tower على  لقب “أفضل معلم فندقي في العالم”.

وتمتلك شركة المملكة القابضة حصة في فيرمونت رافلز القابضة الدولية FRHI تقدر بـ 35 في المائة التي تدير فندق ساعة مكة فيرمونت Makkah Clock Royal Tower. واستقبل الأمير الوليد، محمد أركوبي نائب الرئيس ومدير الإدارة العامة لمجموعة فيرمونت رافلز للفنادق العالمية في مكة المكرمة في مكتبه في الرياض، حيث سلم محمد الأمير الجائزة التي أحرزها فندق ساعة مكة فيرمونت، وذلك تقديرا لمجهود الأمير الوليد في القطاع الفندقي على مستوى العالم العربي. وقال الوليد “إنه إنجاز آخر ومهم لشركة المملكة القابضة. ومشاريعنا العقارية والفندقية المحلية قواعد ثابتة لربحية شركة المملكة”.

وتم كشف النقاب عن ذلك في الاحتفال الذي أقيم في قرية كتارا الثقافية في مدينة الدوحة في قطر، للإعلان عن الفائزين بجوائز السفر العالمية على مستوى العالم 2011. وتميزت آلية التصويت هذه السنة بمشاركة أكثر من 213 ألف متخصص في مجال السفر وشركات السياحة، وعدد من المنظمات السياحية من 160 دولة، حيث حصل فندق ساعة مكة فيرمونت Makkah Clock Royal Tower على أعلى نسبة من الأصوات ضمن فئة “أفضل معلم فندقي في العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X