الرئيسية / العقار / المملكة: تطوير 312 وحدة سكنية بكلفة 283 مليون ريال

المملكة: تطوير 312 وحدة سكنية بكلفة 283 مليون ريال

أوضح عبد الله الرشود، الرئيس التنفيذي لشركة بلوم للاستثمار أن مشروع صندوق ”بلوم للاستثمار مسكن العربية للتطوير العقاري” الذي ينتظر أن تنتهي كل أعمال الإنشاءات والتشييد فيه نهاية ديسمبر من 2013، سيقدم حلولاً تطويرية مبتكرة لبناء المسكن المتكامل ويوفر بيئة سكنية مثالية للشريحة التي يستهدفها وهي فئة ذوي الدخل المتوسط إلى العالي.

وبين الرئيس التنفيذي لشركة بلوم للاستثمار السعودية أن شركة بلوم للاستثمار السعودية، لعبت دوراً بارزاً ومهماً في هذا المشروع من خلال نجاحها في إغلاق الطرح الخاص للصندوق الذي تبلغ قيمته 283 مليون ريال، والمخصص لتطوير 312 وحدة سكنية بشمال وشمال غرب الرياض، بالتعاون مع شركة مسكن العربية المطور للمشروع، حيث رتبت شركة ”بلوم للاستثمار” التمويل العقاري لصالح شركة إبر للتنمية والتطوير مع البنك الأهلي التجاري والذي من خلاله سيتم تغطية تكاليف تطوير المشروع.

واعتبر الرشود أن إغلاق الصندوق العقاري المخصص لتطوير المشروع العقاري السكني في وقت قياسي يعكس مدى الثقة بما يوفره القطاع العقاري في المملكة من فرص استثمارية تحقق عوائد جيدة للمستثمرين، إضافة إلى توفير مساكن تلبي احتياجات السوق العقارية المحلية.

وقال الرشود إن خطوة ”بلوم السعودية” في توفير مزيج من الأدوات المالية تسعى إلى تحقيق الأهداف المتعددة في طرح الصندوق، فهي تعمل على تحقيق عوائد جيدة للمستثمرين المشاركين معها في الصندوق من جهة، إضافة إلى طرح وحدات عقارية مثالية للمستهلكين، خاصة أن هذه الخطوة أعطت صورة حقيقية لقدرة بلوم في إيجاد ذلك المزيج.

وأكد أن سمعة بلوم السعودية أعطت قيمة مضافة إلى الصندوق والمشروع، وذلك من خلال ما حققته الشركة من نجاحات متتالية في السوق السعودية بعد فترة قصيرة من تدشينها، الأمر الذي جعلها تمضي بالمزيد من استكشاف الفرص الاستثمارية ومشاركة المستثمرين العوائد التي تحققها المشاريع المختلفة”. وتعد بلوم للاستثمار السعودية الذراع الاستثمارية لمجموعة بنك لبنان والمهجر في السعودية، وتقدم الشركة الخدمات الاستشارية المالية للشركات الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X