الرئيسية / سفر و سياحة / ” طيران ناس” الأكثر متابعة من العملاء في الشرق الأوسط

” طيران ناس” الأكثر متابعة من العملاء في الشرق الأوسط

أوضح موقع مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن “طيران ناس” حصل على المركز الأول في العديد من التصنيفات، منها أنه الأكثر متابعة مع العملاء على مستوى الشرق الأوسط.

 وأوضح فرانسوا بوتيلير الرئيس التنفيذي لطيران ناس أن عدد متابعي صفحة “طيران ناس” على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بلغ 55 ألف متابع خلال 12 شهراً منذ إطلاق الصفحة، وهذا يوضح التزام “طيران ناس” بالتواصل المفتوح والثنائي المستمر مع عملائه.

 وأضاف بوتيلير أنه بمقدور عملاء “طيران ناس” المشاركة في المسابقات الأسبوعية والدورية التي تقدمها صفحة “طيران ناس” لعملائه على صحفة الفيسبوك، وأيضاً على صفحة التويتر، مما يؤهلهم لفرصة الربح برحلة مجانية على إحدى وجهات “طيران ناس” الدولية أو الداخلية.

 من جهته قال السيد أكرم حسين – مدير التواصل الإلكتروني بطيران ناس إن الشركة قد احتلت المركز الأول من حيث النمو على الصفحة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنسبة نمو وصلت إلى 7.60%، وأيضاً من حيث نمو المعجبين بصفحة ” طيران ناس” 4.078 معجباً جديداً منذ آخر مشاهدة للأسبوع الماضي.

 كما أضاف حسين أن صفحة “طيران ناس” على الفيسبوك كانت الأولى من حيث التطور، حيث تقدمت بـ 11 مرتبة منذ آخر تصنيف، كما أن هنالك 5,306 متابع يتحدثون عبر الصفحة أو من خلالها، وهو أعلى رقم بين شركات الطيران في منطقة الشرق الأوسط، وقد بلغت نسبة الأشخاص الذين يتحدثون عبر الصفحة مقارنة بمن يبدون إعجابهم إلى 9.19% منذ بداية العام 2012.

و قال السيد أكرم حسين إن طيران ناس يعد عملاءه وأصدقاءه بمزيد من التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعة، لما فيه تطوير للعلاقة بيننا، وسرعة إعلام المهتمين بآخر الأخبار والعروض المميزة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X