الرئيسية / سفر و سياحة / زيادة 4 رحلات بين الرياض والدمام

زيادة 4 رحلات بين الرياض والدمام

سيتم تعديل مواعيد سير قطارات الركاب بين الرياض والدمام اعتباراً من اليوم، بزيادة قدرها أربعة رحلات إضافية، وبذلك يكون مجموع الرحلات أربعة عشر رحلة يومياً، حسب المؤسسة العامة للخطوط الحديدية.

وذكر محمد ابو زيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمؤسسة العامة للخطوط الحديدية أن الجدول الجديد يتضمن تعديلاً في مواعيد بعض رحلات قطارات الركاب حيث تنوي المؤسسة إدخال قطارات جديدة للخدمة كانت المؤسسة قد أعلنت عن وصولها إلى المملكة قبل فترة.

وسيتم في ضوء الجدول الجديد تشغيل أربعة أطقم قطارات من أصل ثمانية أطقم جديدة تعاقدت المؤسسة مع إحدى الشركات الأسبانية لتأمينها بقيمة تجاوزت 600 مليون ريال.

وأبان أبو زيد أن القطارات الجديدة ستنطلق من جميع المحطات في رحلات منتظمة وقد بدأ الحجز عليها في الدرجتين الأولى والثانية اعتباراً من ظهر يوم أمس، موضحاً أن الدرجة الأولى في القطارات الجديدة تعادل درجة الرحاب فيما تعادل الثانية درجة الطليعة على القطارات العادية، ولم يطرأ أي تعديل على أسعار السفر على هذه القطارات.

وتوقع أبو زيد أن تسهم القطارات الجديدة في استقطاب شرائح جدية من العملاء بالنظر إلى المزايا المتعددة التي تمتلكها ابتداء من التصميم الخارجي والداخلي والرحابة والمقاعد الوثيرة ووسائل الترفيه المختلفة التي تشمل وجود قنوات سمعية ومرئية بخيارات متعددة إضافة إلى وجود نظام wi-fi الذي يتيح للمسافرين الاتصال بالانترنت المجاني ونظام GPS الذي يمكن الركاب من تحديد موقع القطارات واتجاه القبلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X