الرئيسية / الاسهم السعودية / المملكة القابضة تستحوذ على فندق أمريكي بقيمة 88 مليون دولار

المملكة القابضة تستحوذ على فندق أمريكي بقيمة 88 مليون دولار

أوضحت شركة المملكة القابضة أن فيرمونت للفنادق والمنتجعات استحوذت على “فيرمونت سونوما ميشين ان اند سبا” في ولاية كاليفورنيا وذلك بقيمة 88 مليون دولار أمريكي.

وتمتلك شركة المملكة القابضة حصة بنسبة 35% في فيرمونت للفنادق والمنتجعات. هذا وتدير شركة فيرمونت الفندق والمنتجع التاريخي الذي يتكون من 228 غرفة منذ عام 2002م، ومن أهم ما يميز هذا المعلم التاريخي المياه المعدنية الساخنة الطبيعية، كما يضم النادي الصحي ويلو ستريم بالإضافة إلى نادي الجولف سونوما والمطعم العالمي المشهور، ويعتبر المنتجع الفريد من نوعه حيث أنه يتميز بوجود مصدر طبيعي من المياه المعدنية الحرارية.

وعلّق الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة الشركة: “إن هذا الاستحواذ الاستراتيجي يتوافق مع الخطط الاستثمارية المحكمة لشركة المملكة وسنستمر في تنمية وتطوير محفظة الشركة في القطاع الفندقي”، وللأمير الوليد استثمارات عبر شركة المملكة القابضة في خمس شركات لإدارة الفنادق حول العالم، تضم ملكية أو إدارة أكثر من 300 فندق، وهي شركة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات وفيرمونت للفنادق والمنتجعات، ورافلز للفنادق والمنتجعات، وشركة فنادق ومنتجعات الموفنبيك وسويس أوتيل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X