الرئيسية / الاسهم السعودية / اليوم.. إنطلاق اكتتاب اتحاد عذيب

اليوم.. إنطلاق اكتتاب اتحاد عذيب

ينطلق اليوم السبت الاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال شركة “اتحاد عذيب” للاتصالات “جو” السعودية، ويستمر لمدة 8 أيام شاملة يوم الإغلاق، وبسعر 10 ريالات للسهم.

من جهتها أكدت شركة السعودي الفرنسي كابيتال مدير اكتتاب زيادة رأس “جو” في بيان استعدادها للبدء في الاكتتاب الذي ينتهي يوم السبت 8 جمادى الأولى 1433 هـ (31 مارس الجاري).

وكانت الجمعية العامة غير العادية لشركة اتحاد عذيب للاتصالات التي انعقدت يوم السبت الماضي، قد وافقت على زيادة رأسمال الشركة من 400 مليون ريال إلى 1575 مليون ريال، بنسبة زيادة قدرها 294%، بسعر إصدار 10 ريالات للسهم الواحد، موضحاً أن الاكتتاب في الزيادة في رأس المال سيقتصر على ذوي الأحقية، وهم ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

ويحق للمساهم المستحق الذي اكتتب في جميع الأسهم المستحقة له كما هو موضح أعلاه، الاكتتاب في أسهم إضافية تزيد عن الأسهم التي يحق له الاكتتاب بها ويكون سعر الاكتتاب في الأسهم الإضافية إن وجدت بأحد الأسعار التالية 10 ريالات سعودية، 10.75 ريال ، 11.45 ريال ، 12.15 ريال، شريطة الاكتتاب في جميع الأسهم المستحقة للمساهم، مع مراعاة أنه لا يجوز للمساهم المستحق اختيار أكثر من سعر واحد للأسهم الإضافية.

ويمكن الاكتتاب عبر البنوك المستلمة وهي البنك السعودي الفرنسي, وبنك الرياض, وسامبا, والبنك الأهلي التجاري ومصرف الراجحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X