الرئيسية / الاسهم السعودية / سوق الأسهم يقلص خسائره والسيولة تصل إلى 4.5 مليار ريال

سوق الأسهم يقلص خسائره والسيولة تصل إلى 4.5 مليار ريال

قلص سوق الأسهم السعودية خسائره ليفقد 60 نقطة في بداية جلسات اليوم ليراوح المؤشر العام عند مستوى 7335 بعد أن تم تداول 200 مليون سهم بقيمة 4.5 مليارات ريال تمت من خلال 80 ألف صفقة على 150 شركة ارتفع منها 20 شركة وانخفض 125 أخرى.

وبرزت أسهم كيان السعودية وزين السعودية ودار الأركان كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث قيمة الأسهم فيما برزت أسهم زين السعودية وكيان السعودية ودار الأركان كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث كمية الأسهم فيما جاءت أسهم الدرع العربي ونادك والصقر للتأمين كأكثر الشركات ارتفاعا من حيث قيمة السهم المالية في المقابل انخفضت القيمة المالية لأسهم ينساب والتعمير والأهلية.

فقد افتتح سوق الأسهم السعودية جلسة تداولاته خاسرا 125 نقطة ليراوح المؤشر العام عند مستوى 7275 بعد أن تم تداول 25 مليون سهم بقيمة 500 مليون ريال تمت من خلال 11 ألف صفقة على 150 شركة ارتفع منها 5 شركات وانخفض 145 أخرى.

وبرزت أسهم كيان السعودية وسابك وبنك الإنماء كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث قيمة الأسهم فيما برزت أسهم كيان السعودية وسابك وبنك الإنماء كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث كمية الأسهم فيما جاءت أسهم أسمنت الشرقية وهرفي للأغذية كأكثر الشركات ارتفاعا من حيث قيمة السهم المالية في المقابل انخفضت القيمة المالية لأسهم التعمير وسلامة وتكافل الراجحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X