الرئيسية / العقار / مقاولو الشرقية : لا توجد أزمة في الأسمنت

مقاولو الشرقية : لا توجد أزمة في الأسمنت

أكد مقاولو المنطقة الشرقية على عدم وجود أزمة في الإسمنت أو بوادر شح في المنطقة، مشيرين إلى وجود قصوراً يعاني منه القطاع من قبل الموردين الذين اتهمهم البعض باحتكار كميات كبيرة من الإسمنت لصالح رفع الأسعار في المنطقة.

وأوضح سعود الأنصاري الرئيس التنفيذي لشركة الأنصاري القابضة أنه لا يوجد شح او بوادر أزمة إسمنت في المنطقة في الوقت الراهن نظراً لتوفره في السوق المحلي، إنما قد يحدث هنالك بعض الاستغلال من قبل بعض الموردين للتحكم في كميات الاسمنت الموجودة في المنطقة . وأضاف الأنصاري ان كميات الاسمنت متوفرة لكن تحتاج إلى رقابة لعمليات التوريد إلى داخل السوق.

من جانبه يؤكد رئيس مجلس مجموعة شركات المشيقح عبدالمحسن المشيقح أن هناك سوء توزيع وتنظيم للاسمنت وليس شحا، فمن المفترض أن يكون هناك تنظيم لعمليات التوزيع لضمان عدم حدوث أي نقص في الإسمنت. واضاف أن سوء التنظيم الحاصل من مسئولية المصنع والمخزن والمورد ولا بد من ضبط هذه الجهات الثلاث لتسيير عمليات التوزيع بالشكل الصحيح دونما أخطاء تذكر وتجنب حدوث أي نقص في المعروض بالسوق المحلي. من جانبه قال مدير إدارة المشاريع في شركة العجيمي للمقاولات سالم العجيمي: لا توجد أية بوادر لأزمة إسمنت في السوق المحلّي للمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X