الرئيسية / العقار / الأسمنت يرتفع إلى 22 ريال في الباحة ومطالبات بمحاسبة المتسببين

الأسمنت يرتفع إلى 22 ريال في الباحة ومطالبات بمحاسبة المتسببين

طالب عدد كبير من مواطني منطقة الباحة بمحاسبة المسؤولين عن ارتفاع سعر الأسمنت المبالغ فيه، الذي وصل إلى 22 ريال لكيس الأسمنت.

ويقول سعيد علي ومحمد حسن وحسن الزهراني: تفاجأنا عند رغبتنا في شراء كمية من الاسمنت من ارتفاع سعر الكيس، مؤكدين إن بائعي الاسمنت لا يقبلون أي نقاش في هذا السعر بسبب قلة العرض وكثرة الطلب مشيرين بأن أي شخص يرغب في الشراء فعليه دفع هذا السعر وتحميل كيس الاسمنت بنفسه إلى سيارته الخاصة وأضافوا بأن هناك من يبيع أكثر من هذا السعر بعيداً عن الأنظار وداخل القرى. وطالب عبدالله علي وعبدالعزيز سعيد الجهات الرقابية بمحاسبة المتسببين في هذه الأزمة التي زادت من معاناتهم.

وأكدوا أن كل شخص لا يستطيع الحصول على الكمية التي يرغبها من الاسمنت إلا على 10 أكياس فقط ولا تكفي لإنجاز أعمالهم مما أجبرهم على التوقف عن العمل في عمائرهم.

أما سعيد الزهراني وعطية محمد فقالوا: لم يعد سعر الاسمنت فقط الذي أصبح مرتفعا بل أغلب السلع أصبحت ترتفع بين فترة وأخرى والمواطن لم يعد يعرف سعر السلعة الحقيقي مما يجعله يدفع سعر السلعة دون أن يتأكد من ذلك السعر مطالبين بإجبار الشركات بوضع السعر على السلعة المعنية من الشركة نفسها. من جانبه أكد بائعو الاسمنت وجود أزمة في المنطقة، مشيرين إلى أنهم عندما يقومون بالتحميل من المصانع ينتظرون 15 يوماً ولا تبقى حملة الاسمنت عندما يقومون ببيعها أكثر من ساعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X