الرئيسية / سفر و سياحة / الخطوط السعودية تلغي قرار تخفيض سعر تذكرة الرياض العلا

الخطوط السعودية تلغي قرار تخفيض سعر تذكرة الرياض العلا

الغت الخطوط السعودية قرارها الصادر منذ شهرين والخاص بخفض سعر تذكرة رحلة الرياض – العلا على درجة الضيافة إلى 560 ريالا عوضاً عن 1115 ريالا، واقتصر التخفيض على ربع مقاعد الرحلات فقط مشترطة الحجز المبكر قبل السفر بمدة لا تقل عن عشرة أيام.

هذا وقد ناشد أهالي العلا الخطوط السعودية إعادة النظر مجددا في سعر التذاكر والذي يعد أعلى سعر للتذاكر المحلية بل أعلى من سعر التذكرة الدولية من السعودية إلى دول الخليج وبعض الدول العربية المجاورة على عدد من خطوط الطيران الأجنبية .

مطالبة الأهالي لم تقتصر فقط على تخفيض سعر التذاكر بل طالبوا بإعادة جدولة الرحلات ليتحقق لهم الاستفادة من المطار حيث إن موعد الرحلات الحالي في يومي السبت والاثنين فقط ويأمل الأهالي جدولة الرحلات لتكون أيام الأربعاء والجمعة والاثنين حيث يتمكن أبناء محافظة العلا في الرياض وسكان العاصمة الرياض الراغبون في زيارة آثار مدائن صالح في العلا من الذهاب إليها في نهاية الأسبوع في يوم الأربعاء والعودة يوم الجمعة.

يذكر أن مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بمحافظة العلا تم تشغيله في الرابع من شهر ذي الحجة 1432هـ وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار ، ومعالي مدير الخطوط السعودية المهندس خالد الملحم على متن أول رحلة تهبط في المطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X